تصرف مثير من ألفيس بعد تتويج ميسي بالدوري الفرنسي مع باريس

تاريخ النشر: 24/04/2022
56
منذ سنتين
تصرف مثير من ألفيس بعد تتويج ميسي بالدوري الفرنسي مع باريس

تصرف غريب من البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن بنادي برشلونة الإسباني، اتجاه صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الدفع الأخير للتفوق عليه في عدد الألقاب بعد التويج بالدوري الفرنسي.

وحقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي التتويج بلقب الدوري الممتاز، أمس السبت، في وجود الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، كأول بطولة له مع هذا الفريق بعد الانضمام لصفوفه الصيف الماضي.

وبذلك وصل عدد ألقاب ميسي إلى 39 لقبًا في مسيرته بملاعب كرة القدم، بينما توقفت ألقاب داني ألفيس عند اللقب رقم 43 وسيستمر على ذلك حتى الموسم المقبل بسبب عدم قدرة برشلونة على الفوز بأي لقب.

طالع أيضًا: صدمة مرعبة في ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال 

وعلق داني ألفيس، على الأمر بنشر صورة على عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام" وعلق عليها قائلًا: "الحياة دائما تقول، إذا كان هناك من سيتجاوزك، فليكن شخصًا أفضل منك".

وتابع لاعب برشلونة، رسالتى قائلًا: "لا أنشر هذه الصورة من باب الغرور، بل حتى تؤمن بنفسك، وتحدد مصيرك، وتكافح كل يوم حتى تحقق أهدافك".

ويرصد سعودي سبورت أرقام ليونيل ميسي في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان

المباريات: 21.

الدقائق: 1702.

الأهداف: 3.

تمريرات حاسمة: 13.

بطاقات 0.

ألقاب الدوري: 11.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان بعد التعادل للنقطة رقم 78، ليتأكد فوزه بالدوري الفرنسي بعد اتساع الفارق بينه وبين أقرب مُلاحقيه مارسيليا إلى 16 نقطة، قبل 4 جولات على النهاية.

اقرأ أيضا

ليونيل ميسي يكتب تاريخ جديد لباريس سان جيرمان ويرفع لقبه الـ 11

تريند تويتر| السخرية تطال ليونيل ميسي وباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن