أخبار الاتحاد اليوم| صفقة آسيوية وقضية حمد الله وحجازي والهلال

تاريخ النشر: 24/04/2022
882
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| صفقة آسيوية وقضية حمد الله وحجازي والهلال

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، محققًا 19 انتصارًا و3 تعادلات و3 هزائم.

ويحل الاتحاد ضيفًا على الفتح، في 6 مايو المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

يصل أحمد حجازي اليوم الأحد إلى جدة، لبدء المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي والذي يمتد لمدة تتراوح بين 10 إلى 14يوم، ويلتحق بعدها مع زملائه في التدريبات الجماعية، وسيكون جاهزا لكلاسيكو الهلال. 

دخلت إدارة نادي الاتحاد، في مفاوضات مع لاعب نادي القوة الجوية العراقي ضرغام إسماعيل.

يخوض فريق الاتحاد، اليوم الأحد، ثاني مبارياته الودية أمام فريق الحزم على ملعب النادي  بجدة، في تمام العاشرة مسائا بتوقيت السعودية، وسيشرك المدرب كونترا عددا كبيرا من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم، إضافة لمهند الشنقيطي العائد من الإصابة.

أكد الدكتور عمر الخولي، أن الحكم الصادر من الاستئناف في قضية حمدالله والمدير التنفيدي لنادي عاصمي، نهائي ولن يُرفع للمحكمة العليا كما أشار البعض. 

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| شكوى ضد النصر وإصابة هنريكي في ودية أبها

أخبار الاتحاد اليوم| حقيقة براءة حمد الله.. حجازي وفيلم سينمائي

حمل تطبيق سعودي الآن