الصفقة المنشودة.. ريال مدريد يحدد رقم قميص تشاوميني

تاريخ النشر: 24/04/2022
1003
منذ سنة
الصفقة المنشودة.. ريال مدريد يحدد رقم قميص تشاوميني

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رقم القميص الذي سيرتديه اللاعب أوريلين تشاوميني، نجم فريق موناكو، الذي يقترب من الانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكدت شبكة "برنابيو ديجيتال"، بأن انتقال تشاوميني إلى الميرنجي، بات مسألة وقت في حالة أراد النادي الإسباني ذلك، بل أن الريال حدد رقم قميص اللاعب أيضًا في حالة وصوله.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشاوميني سيرتدي قميص اللاعب جاريث بيل، في حال رحيله عن صفوف الميرنجي خلال الانتقالات الصيفية.

ويحاول ريال مدريد تعزيز صفوفه وإحداث ثورة في سوق الانتقالات، حيث يضع الثنائي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ونظيره إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، كأحد أهدافه الأساسية، بجانب اللاعب أنطونيو روديجير مدافع فريق تشيلسي.

وينتهي عقد الثلاثي المذكور في الصيف المقبل، ويحق لهم الانتقال إلى أي ناد بصفة مجانية وكوكيل حر.

وقد يستثمر ريال مدريد ما يصل إلى 60 مليون يورو، للتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي تشاوميني، الذي يقترب من الملكي، ويصعب من مهمة وصول هالاند للنادي الإسباني.

طالع أيضًا: أبرز الانتقالات الصيفية| إريكسين في يونايتد.. وسيتي يرفض بوجبا 

وينتظر تشاوميني دعوة من ريال مدريد للتوقيع معه، ويشعر بأنه مستعد بالفعل لاتخاذ هذه الخطوة، حيث سيرتدي الرقم 18 الذي يرتديه بيل، الذي يقترب من الرحيل بنهاية الموسم.

ويرتدي اللاعب القميص رقم 8 في صفوف فريقه موناكو، لكن الرقم يرتديه النجم الألماني توني كروس، ما يصعّب من مهمة الحصول عليه.

اقرأ أيضا

خطوة واحدة فاصلة.. ريال مدريد يقترب من غايته الألمانية

شروط صارمة لانضمام هالاند إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن