تاوامبا إلى الدوري القطري يمهد طريق بونجاح للنصر "تفاصيل مثيرة"

تاريخ النشر: 24/04/2022
575
منذ سنتين
تاوامبا إلى الدوري القطري يمهد طريق بونجاح للنصر تفاصيل مثيرة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن اقتراب نادي قطري كبير من إنهاء صفقة التوقيع مع الكاميروني ليندر تاوامبا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون. 

عقد تاوامبا مستمر مع فريق التعاون حتى عام 2024، ويعد المهاجم الكاميروني من ركائز الفريق الأساسية، وأحد أهم أسلحته الهجومية. 

وأفادت تقارير صحفية، أن أحد أندية المربع الذهبي في الدوري القطري، قريب من إنهاء صفقة تاوامبا لينتقل للفريق في الفترة الصيفية القادمة.

وفي السياق ذاته، ترددت آنباء خلال الأيام الماضية، عن اقتراب نادي النصر من التوقيع مع الهداف الدولي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد متصدر الدوري القطري، لتدعيم هجوم العالمي الموسم القادم. 

وأشار بعض الإعلاميين، خلال الساعات الماضية، إلى تصريحات بونجاح القوية ضد مدربه الإسباني خافي جراسيا، التي لم تدع مجالا للشك بأن وضع المهاجم الجزائري مع فريقه السد صعب وبقاءه قد يكون مستحيلا في ظل استمرار المدرب خافي جراسيا. "طالع  التفاصيل"

وهناك ربط بين ما يتردد حاليا في الشارع الرياضي، بأن صفقة تاوامبا قد تكون إلى السد لسد خانة بونجاح الذي أصبح جليس دكة البدلاء ورحيله عن متصدر الدوري القطري اقترب من أي وقت مضى.

جدير بالذكر، أن تاوامبا، صاحب الـ 32 عاما، انضم إلى نادي التعاون في عام 2018، وسجل الموسم الحالي 15 هدفا في الدوري السعودي  للمحترفين، يحتل بها المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة.

تاوامبا خاض أربع مباريات مع فريق التعاون ببطولة دوري أبطال آسيا، ساهم خلالها في 4 أهداف، حيث سجل ثلاثة وصنع هدف. 

ويستعد فريق التعاون لمواجهة فريق باختاكور الأوزبكستاني، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا. 

التعاون يحتل وصافة المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، برصيد 7 نقاط، من خمس مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر لقاءين. 

اقرأ أيضا

تشكيل التعاون.. عودة ميدران وتاوامبا يهاجم الدحيل

تشكيل التعاون.. تاوامبا يقود القوة الضاربة أمام باختاكور

حمل تطبيق سعودي الآن