صراع ناري.. قطبا مانشستر يستعدان لديربي شرس من أجل نجم وستهام

تاريخ النشر: 24/04/2022
127
منذ سنتين
صراع ناري.. قطبا مانشستر  يستعدان لديربي شرس من أجل نجم وستهام

يستعد الثنائي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للدخول في صراع شرس، على أحد الصفقات القوية في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وسيرسل مانشستر سيتي رد مبكر إلى إريك تن هاج من خلال الانضمام إلى المعركة الصيفية من أجل نجم وست هام الإنجليزي ديكلان رايس الذي يبلغ 100 مليون جنيه إسترليني.

اللاعب الذي تم رفض ضمه إلى صفوف اليونايتد في السنوات الماضية، لصالح أليكسيس سانشيز، وبعده كريستيانو رونالدو، يستعد مانشستر سيتي للدخول في صراع قوي من أجله أمام الشياطين الحمر، لدعم خطوط كتيبة الإسباني بيب جوارديولا.

على الرغم من الاتفاق بالفعل على صفقة بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني مهاجم دورتموند إيرلينج هالاند، أوضح رؤساء السيتي أنه يمكنهم ملاحقة رايس أيضًا مع مغادرة قائد الفريق فرناندينيو، وترك مكان شاغر في خط الوسط.

طالع أيضًا: بحفلة صاخبة.. نيمار يحسم مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان 

كان صافي إنفاق السيتي على مدار الـ 12 شهرًا الماضية متواضعاً، بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني مع التوقيع القياسي لجاك جريليش الذي يقابله في الغالب بيع فيران توريس وجاك هاريسون وأنجيلينو.

إنه يمنح أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز الحاليين ميزة مالية هائلة على يونايتد الذي يريد بناء فريق جديد حول رايس، ولكن سيتم تقييد ميزانيته إذا فاتهم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن احتمال المنافسة على الألقاب تحت قيادة بيب جوارديولا سيكون أكثر جاذبية لرايس البالغ من العمر 23 عامًا من الاضطرار إلى المساعدة في إعادة بناء ناد يحتاج إلى "جراحة قلب مفتوح" وفقًا لما قاله رالف رانجنيك المؤقت الحالي.

من المفهوم أن السيتي طلب بالفعل أن يظل على إطلاع بخطط رايس المستقبلية وأوضح أنها وجهة قابلة للحياة.

النقطة الشائكة الوحيدة ستكون تقييم وست هام. في الصيف الماضي، رفضوا بيع اللاعب بأقل من السعر المطلوب البالغ 150 مليون جنيه إسترليني الذي طالب به توتنهام لهاري كين معتقدًا أن السعر كان مبالغًا فيه.

رايس، قائد فريق وست هام معظم هذا الموسم، لم يدخل في مفاوضات لتجديد تعاقده وهو يقيّم خياراته.

من الناحية المثالية، يرغب في العودة إلى تشيلسي الذي أطلق سراحه عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا، لكن عدم الاستقرار الحالي في ستامفورد بريدج مع رومان أبراموفيتش الذي جعله يضطر لبيع النادي بعد العقوبات تجعل ذلك مستبعدًا.

اقرأ أيضا

تشكيل توتنهام لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

أرسنال والفصل الأخير في الدوري الإنجليزي.. اسقاط كونتي وتوتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن