الاتحاد يقترب من صفقة عراقية.. "متألق في أبطال آسيا"

تاريخ النشر: 24/04/2022
349
منذ سنتين
الاتحاد يقترب من صفقة عراقية.. متألق في أبطال آسيا

استغل نادي الاتحاد استضافة المملكة لمباريات دور المجموعات للنسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وراقب عدد من اللاعبين وتابعهم خلال المباريات من أجل إمكانية التعاقد مع نجم يبرز خلال المسابقة، لتدعيم صفوف العميد في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الاتحاد الذي يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لتدعيم صفوفه في الميركاتو القادم، من أجل الظهور بشكل مميز خلال النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا، والتي سيشارك فيها بعد تتويجه بالدوري السعودي.

وفجرت صحيفة "الخليج" أن الاتحاد وضع العراقي ضرغام إسماعيل لاعب فريق القوة الجوية العراقية هدفا أمامه للتعاقد معه، في ظل المستويات المميزة التي قدمها مع فريقه في دوري أبطال آسيا.

ولعب النجم العراقي مع فريقه خلال النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، 3 مباريات، استطاع صناعة هدفين لزملائه، ساهما في الاقتراب من تأهل فريقه -القوة الجوية- من دور الستة عشر من البطولة.

وأوضحت الصحيفة الإماراتية، نقلا عن مصدر مقرب للاعب صاحب الـ 27 عاما، أن إدارة الاتحاد بدأت في مفاوضات مبدئية معه لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وزادت، أن النجم العراقي أبدى موافقة أولية على ارتداء قميص الاتحاد في الموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء مهمته مع فريقه المشارك في دوري أبطال آسيا.

يذكر أن النجم العراقي يجيد اللعب في مراكز الدفاع ووسط الملعب والجناح، ويلعب بقدمه اليسرى بشكل مميز، بالإضافة لخوض تجربة احترافية سابقة في الدوري التركي من بوابة ريزا سبورت.

اقرأ أيضا

هل يتم إيقاف حمد الله مؤقتا؟.. واقعة تزلزل النصر والاتحاد

الهلال يعود إلى منافسة الاتحاد بـخطأ تحكيمي فادح.. اعتراف رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن