صباحات الهلال|حارس ألماني ورسالة إلى بن نافل وانتقاد بيريرا وسالم

تاريخ النشر: 24/04/2022
353
منذ سنة
صباحات الهلال|حارس ألماني ورسالة إلى بن نافل وانتقاد بيريرا وسالم

حرصت جماهير الزعيم، صباح اليوم الأحد، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، بعد التعادل مع الشارقة الإماراتي، في بطولة دوري أبطال آسيا. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تعادلًا في اللحظات الأخيرة مع الشارقة الإماراتي بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

المنافسة على بطولة دوري أبطال آسيا تشتعل جولة عن آخرى، خاصة بعد تأهل الهلال "حامل اللقب" رسميا إلى دور الـ16.

الهلال يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، جمعها من الفوز بأربع مباريات وتعادل وحيد ولم يتلقى أي خسارة، ويأتي في المركز الثاني فريق الريان القطري بـ 10 نقاط وخلفه الشارقة بـ5 نقاط، ويقبع استقلال دوشنبه في ذيل الترتيب بدون نقاط.

ولم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال"، بهدف دعم ومؤازرة اللاعبن وحيثهم على مواصلة النتائج الإيجابية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز والتتويج بالآسيوية للعام الثاني على التوالي.

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الأحد، بتغريدات نارية بعد مباراة الشارقة، بهدف الخروج سريعا من التعادل الصادم أم الشارقة والتركيز على العودة لسكة الانتصارات.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الهلال والشارقة الإماراتي.. دوري أبطال آسيا 2022

الهلال والشباب إلى ثمن نهائي آسيا.. و7 فرق تنتظر الجولة الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن