آل الشيخ يشيد بنجم الشباب.. "يستحق اللعب في كأس العالم"

تاريخ النشر: 24/04/2022
678
منذ سنة
آل الشيخ يشيد بنجم الشباب.. يستحق اللعب في كأس العالم

أعرب طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي بنادي الشباب، عن سعادته الكبيرة بتأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق الشباب فوزًا ساحقًا على مومباي سيتي الهندي بنتيجة (6-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وحجز الشباب مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، قبل جولة على نهاية المرحلة، بعد تزعم صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بفارق 5 نقاط عن القوة الجوية العراقي الوصيف.

وقال آل الشيخ، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "حققنا نتائج مميزة في كأس آسيا، رغم تغيير الجهاز الفني قبل الآسيوية بفترة قصيرة، ولكن التغيير أتى بثماره، شكرًا للإدارة وخالد البلطان على التدخل الصحيح في الوقت الصحيح لانتشال الفريق، وشكرًا للمدرب سوموديكا على ما صنعه، وشكرًا للاعبين على الروح العالية، وما قدموه في تلك المرحلة، ونستعد لبدء المرحلة الثانية بعزيمة وحزم".

وتابع "كرة القدم معركة، يجب ان تخوضها بشرف، وتلعب كرجل واحد من أجل تحقيق الفوز".

وتحدث آل الشيخ عن نواف العابد، نجم الشباب، الذي قدم آداءً متميزًا خلال منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، قائلًا "تألق نواف شيء رائع، وإن شاء الله نشاهده في كأس العالم، فهو يستحق العودة للمنتخب في المونديال، وهو من أميز اللاعبين، برفقة سالم الدوسري وسلمان الفرج، من وجهة نظري".

واستطرد "هناك 7 لاعبين من درجة الشباب شاركوا في الآسيوية، وهذا مكسب كبير، ويمثل فكرًا على عدة مسارات، أن أنافس وأتأهل وأجهز لاعبين للمستقبل".

اقرأ أيضا

الهلال والشباب إلى ثمن نهائي آسيا.. و7 فرق تنتظر الجولة الأخيرة

سوموديكا يصدم الشباب.. بعد التأهل في دوري أبطال آسيا 2022

حمل تطبيق سعودي الآن