مواعيد مباريات الهلال والشباب في ختام مجموعات دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 24/04/2022
215
منذ سنتين
مواعيد مباريات الهلال والشباب في ختام مجموعات دوري أبطال آسيا

انتهت منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، وسط تألق الشباب وتعادل الهلال والفيصلي وخسارة التعاون.

وضمن المجموعة الأولى، انتزع الهلال تعادلًا مثيرًا مع الشارقة الإماراتي بنتيجة (2-2)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وسجل ثنائية الهلال، متعب المفرج وسالم الدوسري "ركلة جزاء".

وضمن المجموعة الثانية، حقق الشباب فوزًا ساحقًا على مومباي سيتي الهندي بنتيجة (6-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وأحرز سداسية الشباب، هتان باهبري "3 أهداف" ومرتضى فال "بالخطأ في مرماه"، وعبد الله الجوعي، وكارلوس جونيور.

وضمن المجموعة الرابعة، تلقى التعاون خسارة أمام الدحيل القطري بنتيجة (3-4)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، وسجل ثلاثية التعاون، كل من ليندر تاوامبا "هدفين" وحسن العمري.

وضمن المجموعة الخامسة، حقق الفيصلي تعادلًا مع الوحدات الأردني بنتيجة (1-1)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وسجل مارتن بويلي هدف الفيصلي.

منافسات الجولة السادسة في دوري أبطال آسيا

ومع انطلاق الجولة السادسة والأخيرة، يوم الثلاثاء المقبل، تتجه الأنظار نحو الأندية المتصارعة على المقاعد المتبقية في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، فيما تأهل رسميًا، كل من الهلال والشباب وفولاد الإيراني والدحيل القطري (طالع التفاصيل).

وفي يوم الثلاثاء (26 إبريل)، يلتقي الشباب بنظيره الجزيرة الإماراتي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الحادية عشرة والربع مساءً، ويواجه التعاون نظيره باختاكور الأوزبكي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، في الحادية عشرة والربع مساءً.

وفي يوم الأربعاء (27 إبريل)، يلتقي الهلال بنظيره الريان القطري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الحادية عشرة والربع مساءً، وفي نفس التوقيت، يلتقي الفيصلي بنظيره السد القطري، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

اليومالساعة الفريق 1 الفريق 2 المجموعة الملعب 
26 إبريل23:15الجزيرةالشباب الأمير فيصل بن فهد (الملز) 
26 إبريل 23:15 باختاكورالتعاون مدينة الملك عبد الله الرياضية (البريدة) 
27 إبريل 23:15 الهلالالريان الأمير فيصل بن فهد (الملز) 
27 إبريل23:15 السدالفيصلي الأمير محمد بن فهد (الدمام) 

اقرأ أيضا

الهلال ينتزع تعادلا مثيرا مع الشارقة في الآسيوية

الفيصلي ينقذ الصدارة الآسيوية ويتعادل مع الوحدات بهدفين +90

حمل تطبيق سعودي الآن