توتنهام يمنح أرسنال بطاق دوري الأبطال بتعادل محبط مع برينتفورد

تاريخ النشر: 23/04/2022
41
منذ سنة
توتنهام يمنح أرسنال بطاق دوري الأبطال بتعادل محبط مع برينتفورد

سقط توتنهام في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام مضيفه برينتفورد، في الجولة 34 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان يحتل توتنهام قبل بداية المباراة الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أرسنال الرابع الفائز على مانشستر يونايتد بثلاثية مساء اليوم.

وفي المقابل، كان يحتل برينتفورد الترتيب الثالث عشر بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة.

واستطاع توتنهام في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما على ملعب توتنهام الجديد، بهدفين دون مقابل، حيث خاض السبيرز أول مباراة في تاريخه على ملعب فرينتفورد على مر التاريخ.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي بعد فوز إنتر بثلاثية: 

أضاف توتنهام بهذا التعادل لرصيده النقطة 58 في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن أرسنال الرابع الفائز على مانشستر يونايتد اليوم "3-1".

وفي المقابل، نجح برينتفورد في مواصلة نتائجه الإيجابية أمام الكبار، بإضافة النقطة 40 لرصيده في الترتيب الحادي عشر بلائحة الدوري الإنجليزي.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض توتنهام المباراة بتشكيل مكون من: "لوريس،  كريستيان روميرو، إيريك دير، بن دافيز، إيمرسون رويال، بيتانكور، هويبرج، سيسيجتون، كولوسيفسكي، هاري كين، سون هيون مين".

شهدت المباراة، منذ بداية ضغط هجومي من توتنهام ولكنه اصطدم بتنظيم دفاعي وفي وسط ميدان أصحاب الأرض، والذي لم يمنح الضيوف فرصة للوصول للمرمى كثيرا.

وتألق الحارس الفرنسي هوجو لوريس في إحباط محاولات برينتفورد من خلال الهجوم المرتد السريع، والذي شكل خطورة كبيرة على توتنهام.

اقرأ أيضا

تشكيل توتنهام لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

دوري الأبطال في خطر.. توتنهام يعلن إصابة كونتي بفيروس كورونا 

حمل تطبيق سعودي الآن