إنتر يكتسح روما بثلاثية وينفرد بقمة الدوري الإيطالي 

تاريخ النشر: 23/04/2022
28
منذ سنتين
إنتر يكتسح روما بثلاثية وينفرد بقمة الدوري الإيطالي 

اكتسح إنتر ميلان ضيفه روما بثلاثية أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان سيرو، في الجولة 34 من عمر الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ودخل إنتر المواجهة بعد اكتسح غريمه التقليدي ميلان في ديربي الغضب يوم الثلاثاء الماضي، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بثلاثية نظيفة.

وشهدت المباراة عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، من جديد لملعب سان سيرو أمام جماهير إنتر، والذي قاد فريقه لتحقيق الثلاثية التاريخية في عام 2010.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي بعد فوز إنتر بثلاثية: 

رفع إنتر بهذا الانتصار رصيده إلى 72 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة وحيدة عن ميلان الملاحق المباشر له.

وفي المقابل، تجمد عدد نقاط روما عند 58 نقطة في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإيطالي، بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الرابع، ويبتعد عنه فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض إنتر المباراة بتشكيل مكون من: "هاندانوفيتش؛ سكرينيار ، دي فريج ، ديماركو ؛ دومفريز ، باريلا ، بروزوفيتش ، كالهانوجلو ، بيريسيتش ؛ لوتارو مارتينيز ، دجيكو".

وفي المقابل، خاض روما اللقاء بتشكيال مكون من: "روي باتريسيو ؛ مانشيني ، سمالينج ، إيبانيز ؛ كارسدورب ، أوليفيرا ، زالوسكي ؛ بيليجريني ، مخيتاريان ، الشعراوي ؛ ابراهام".

تقدم الجناح الدولي الهولندي دينزل دومفيريس في الدقيقة "30" من عمر اللقاء لصالح إنتر بالهدف الأول.

واستطاع في الدقيقة "40" من عمر الشوط الأول لاعب الوسط الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش تسجيل الهدلف الثاني لإنتر.

وأكمل المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة "52" من اللقاء، ثلاثية إنتر من ضربة رأسية.

وقلص الفارق قبل نهاية اللقاء بخمسة دقائق لاعب الوسط الأرميني هنريك مختاريان لصالح روما بتسجيل الهدف الأول والوحيد لفريقه في الدقيقة "85".

اقرأ أيضا

هل يتخلى عنهم تشافي؟.. إنتر ميلان يستهدف ثنائي برشلونة

لاوتارو مارتينيز يحمل إنتر إلى نهائي كأس إيطاليا بثنائية في ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن