صفعة لكريم بنزيما.. الذكاء الاصطناعي يحدد اللاعب الأفضل في الليجا

تاريخ النشر: 23/04/2022
684
منذ سنة
صفعة لكريم بنزيما.. الذكاء الاصطناعي يحدد اللاعب الأفضل في الليجا

كشف تقرير صحفي إسباني، عن أفضل لاعب في الدوري الإسباني، هذا الموسم 2021 - 2022، مع تبقى جولات قليلة لحسم المشوار في الليجا.

ويقترب ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد أن ارتقى على قمة جدول ترتيب الأندية الإسبانية، برصيد 78 نقطة، بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه برشلونة.

وقالت صحيفة آس الإسبانية، أن شركة الذكاء الاصطناعي "أولوكيب"، المعنية بالإحصائيات الرقمة للاعبين، اختار اللاعب لوكاس فاسكيز ليكون الأفضل في الدوري الإسباني.

طالع أيضًا: خطوة واحدة فاصلة.. ريال مدريد يقترب من غايته الألمانية

منح الذكاء الاصطناعي أفضل الأرقام للاعب فاسكيز، والتي جمعها خلال الموسم، حيث 9.15 بالمئة، متقدمًا على بورخا مايورال لاعب خيتافي صاحب التقييم بـ 9.00 بالمئة.

وجاءت تشكيلة اللاعبين الأفضل على النحو التالي: 

التشكيلة

واقترن اسم فاسكيز بالرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل، وسط تخطيط الملكي لإحداث ثورة في عالم الانتقالات بالجمع بين الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند لاعبا باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، ما يصعب من فرص اللاعب الأفضل في الليجا حتى الآن.

ولم يتواجد الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الميرنجي أو زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، اللذان يقدمان مستويات كبيرة مع فريقهم هذا الموسم.

اللاعب الوحيد الذي تواجد من الميرنجي بجانب فاسكيز، هو النجم النمساوي، دافيد ألابا، الذي جمع طوال الموسم ما يصل إلى 8.13 بالمئة.

ألابا انضم إلى ريال مدريد في الصيف الماضي كوكيل حر، قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني.

وشهدت التشكيلة عدم تواجد أي لاعب من نجوم برشلونة، في حين تواجد العديد من اللاعبين في إشبيلية صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضا

كارلو أنشيلوتي يطلب هذا المدافع بالتحديد لضمه إلى ريال مدريد

مستجدات طارئة في مستقبل ميليتاو مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن