الإطاحة بنجم الفريق.. رانجنيك يرضخ لطلبات الجماهير

تاريخ النشر: 23/04/2022
293
منذ سنة
الإطاحة بنجم الفريق.. رانجنيك يرضخ لطلبات الجماهير

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية، أن الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، ينوي الإطاحة بقلب دفاع الشياطين الحمر، هاري ماجواير من تشكيلته خلال الفترة المقبلة.

يسافر الشياطين الحمر إلى ملعب "الإمارات" يوم السبت لمواجهة أرسنال لخوض مواجهة مصيرية، قد تحدد مشوار الموسم كاملًا، حيث يتنافس الفريقان على التواجد في المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

من الناحية الواقعية، يحتاج يونايتد إلى الفوز ليظل في طريقه، مع تقدم كل من أرسنال وتوتنهام بثلاث نقاط ولعب مباراة أقل وكلاهما بفارق هدف أفضل بكثير من الأهداف.

هاري ماجواير إلى مقاعد البدلاء

ووفقًا لموقع "ذا أتلتيك"، فإن كابتن النادي ماجواير سيدفع ثمن مستواه السيئ مؤخرًا بعودته إلى مقاعد البدلاء.

وتعرض قلب دفاع الفريق، صاحب الـ 29 عامًا، لانتقادات كبيرة وصلت للتهديد بالقتل، بعد خسارة فريقه 4-0 أمام ليفربول يوم الثلاثاء، وبعد أن تسبب بأخطائه في تسجيل الريدز للهدف الأول والرابع.

هاشتاج برحيل ماجواير عن مانشستر يونايتد

أصبح المشجعون لفريق مانشستر يونايتد الغاضبون، يطالبون بخروج ماجواير من الفريق بعدما فعلّوا هاشتاج "#MaguireOut" على تويتر بعد المباراة بعد زلاته.

يعرف تمامًا المدير المؤقت رانجنيك، رد فعل المعجبين الغاضب وأيضًا النقاد الرياضيين، الذين يطالبون برحيل اللاعب البالغ سعره 80 مليون جنيه إسترليني، ويعتقد أن إخراجه من خط إطلاق النار سيكون قرارًا رحيمًا.

تهديد بالقنابل لماجواير

كما تعرض اللاعب الدولي الإنجليزي المكون من 42 مباراة لتهديد مروّع عبر البريد الإلكتروني بوجود قنبلة في قصره في تشيشاير الذي يتقاسمه مع خطيبته فيرن هوكينز وابنتيه.

طالع أيضًا: قنبلة من أجل ماجواير.. مدافع مانشستر يونايتد يتلقى تهديد بالقتل 

نفذت كلاب البوليس البوليسية عمليات تفتيش عاجلة للقنابل في أعقاب التهديد المجهول، وسط تعزيزات للأمن حول ماجواير وعائلته ومنزله.

ومع ذلك، فهو حريص على السفر مع الفريق ومن المرجح أن يكون على مقاعد البدلاء إذا وعندما يحتاج إليه المدير.

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد يصدم الجميع: ماجواير مثل بيكيه

انتقادات ألمانية.. سخرية جديدة من هاري ماجواير ورسالة لرونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن