الجزيري إلى الدوري السعودي.. تعرف على وجهة مهاجم تونس القادمة

تاريخ النشر: 23/04/2022
1558
منذ سنتين
الجزيري إلى الدوري السعودي.. تعرف على وجهة مهاجم تونس القادمة

يقترب المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك المصري، من إتمام انضمامه إلى نادٍ سعودي، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الجمعة.

المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، البالغ من العمر 29 عامًا، لمع مع منتخب تونس في كأس العرب 2021.

مهاجم تونس في الدوري السعودي.. تعرف على وجهة الجزيري القادمة

وأشارت صحيفة "يلا سبورت" المصرية، إلى آخر مستجدات مستقبل التونسي سيف الدين الجزيري، بعد الرحيل عن الزمالك المصري، صيف 2022.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أكد في بيان رسمي، عرض خدمات الجزيري إلى البيع في السوق الصيفية القادمة، رغم أن العقد مستمر بينهما إلى صيف 2024.

وأوضحت أن الاتفاق نجح في إقناع سيف الدين الجزيري، بالتعاقد معه، قادمًا من الزمالك، بعدما دخل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في مفاوضات شخصية معه، إذ سبق لهما، العمل معًا في القاهرة.

ويعيش سيف الدين، أيامًا عصيبة في مصر، بعدما اكتفى مهاجم تونس، بتسجيل هدف وحيد وتقديم 3 تمريرات حاسمة فقط في 19 مباراة في كل المسابقات الرسمية، بين الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

ويعاني الاتفاق من إمكانية الهبوط إلى الدرجة الأولى، في ظل امتلاكه 24 نقطة في المركز الخامس عشر، قبل 5 جولات من نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

الاتفاق يستفيق بـخماسية ودية أمام الجزيرة الإماراتي

النصر يتعادل مع الاتفاق بأبو ظبي في ثاني مبارياته الودية

حمل تطبيق سعودي الآن