النصر يختم معسكر أبوظبي بثنائية "ودية" في بني ياس

تاريخ النشر: 22/04/2022
201
منذ سنتين
النصر يختم معسكر أبوظبي بثنائية ودية في بني ياس

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا على نظيره بني ياس الإماراتي بنتيجة (2-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الجمعة".

وتقدم جوناثان رودريجيز بالهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة 25، وأضاف بيتي مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

وشارك المدير الفني للنصر، ميغيل روسو، بتشكيل جاء كالآتي..

"أمين بخاري، سلطان الغنام، فونيس موري، علي لاجامي، منصور الشمري، وأنسيلمو، وعبد المجيد الصليهم، ماشاريبوف، أندرسون تاليسكا، بيتي مارتينيز، جوناثان رودريجيز".

وشارك من دكة البدلاء في الشوط الثاني "حمد آل منصور، سامي النجعي، علي الحسن، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، عبد الله الخيبري، خالد الغنام، عبد الفتاح آدم، عبد الكريم المزيعل، ضاري العنزي".

وتتجه بعثة النصر إلى المطار، من أجل العودة إلى الرياض، بعد ختام معسكر الفريق الإعدادي في مدينة أبوظبي الإماراتية، بخوض وديته الثالثة أمام بني ياس.

ويستأنف النصر تدريباته بالرياض، الإثنين المقبل، بعد الراحة التي قرر المدرب منحها للاعبين، بعد العودة إلى المملكة.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

ويستعد النصر لمواجهة الشباب، في 6 مايو المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

اقرأ أيضا

تصريح مثير.. نجم النصر يتمنى العودة للعالمي

التحكيم: طرد لاعب النصر أمام الهلال قرار صحيح

حمل تطبيق سعودي الآن