لأول مرة.. بيريرا يكشف سر "مستواه السيء" مع الهلال

تاريخ النشر: 22/04/2022
799
منذ سنتين
لأول مرة.. بيريرا يكشف سر مستواه السيء مع الهلال

كشف النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، "سر" تراجع مستواه الفني، منذ الانتقال إلى قلعة الزعيم.

وبيريرا انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أضخم صفقة بالتاريخ "91 مليون ريال".

اقرأ أيضًا

أخبار النصر اليوم| تطورات قضية كنو.. ومادو ينتقد أبوبكر وتاليسكا

ومنذ الانضمام إلى قلعة الزعيم، سجل النجم البرازيلي، هدفين وصنع 14 آخرين، خلال 29 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والقارية والعالمية.

* تصريحات ماثيوس بيريرا..

وأرجع بيريرا في مؤتمر صحفي قبل مباراة الشارقة الإماراتي، بمسابقة دوري أبطال آسيا، تراجع مستواه في الهلال، إلى عدم الاندماج، مع الثقافة والأجواء الجديدة، في المملكة العربية السعودية.

وشدد ماثيوس بيريرا، على أنه يحتاج إلى بعض الوقت، حتى ينسجم مع هذه الثقافة والأجواء، على الرغم من شعوره بالراحة، داخل المستطيل الأخضر، مع زملائه اللاعبين.

وعن مواجهة الشارقة، أكد بيريرا، على صعوبة المباراة، مع ضرورة الفوز وتحقيق الـ3 نقاط، لضمان صدارة المجموعة، على الرغم من التأهل.

جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى، من مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، برصيد 12 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الريان "الوصيف"، و8 نقاط عن الشارقة، صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضا

حقيقة إجبار نجم الشباب على الانتقال إلى الهلال.. بدلا من النصر

انتقال نجم الهلال إلى الأهلي.. رد رسمي على صفقة الموسم الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن