تغريدة مثيرة.. حمد الله "ظلم" نجوم الاتحاد و"أضر" الفريق

تاريخ النشر: 22/04/2022
438
منذ سنتين
تغريدة مثيرة.. حمد الله ظلم نجوم الاتحاد وأضر الفريق

اعترض الناقد الرياضي وليد الزهراني، على ما يتردد في الشارع الرياضي السعودي، أن المغربي عبدالرزاق حمد الله أضاف لفريق الاتحاد قوة هجومية كبيرة وساهم بشكل لافت في صدارة العميد لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. 

وكتب وليد الزهراني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة: "عبدالرزاق حمدالله انتقل لنادي الاتحاد وانتقلت المشاكل معاه". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "من ينسب الصدارة لوجود اللاعب فهو يظلم بقية اللاعبين وينسف جهودهم ..!". 

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على أزمات النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدمت شكوى رسمية، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

ولعب حمد الله خلال الموسم الجاري بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، 14 مباراة، ساهم خلالها في 14 هدف، حيث سجل 13 وصنع هدف. 

المهاجم المغربي وجد نفسه مع كتيبة النمور، حيث لعب مع الاتحاد 8 مباريات فقط بالدوري، ساهم خلالهم في 11 هدف، بينما شارك مع النصر في 6 لقاءات سجل خلالهم ثلاثة أهداف فقط. 

اقرأ أيضا

حمد الله يقدم صفقة العمر إلى النصر.. بهذا القرار المحتمل !

حقيقة براءة حمد الله.. مفاجأة قانونية كبرى في قضية إداري النصر

حمل تطبيق سعودي الآن