دياز يحذر من خسارة الهلال أمام الشارقة.. "خوفا من الاتحاد"

تاريخ النشر: 22/04/2022
156
منذ سنتين
دياز يحذر من خسارة الهلال أمام الشارقة.. خوفا من الاتحاد

كشف الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن "هدف" فريقه، من مباراة الشارقة الإماراتي. 

والهلال يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضًا

أخبار النصر اليوم| تطورات قضية كنو.. ومادو ينتقد أبوبكر وتاليسكا

ويتصدر نادي الهلال، جدول ترتيب المجموعة الأولى، بمسابقة دوري أبطال آسيا، برصيد 12 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الريان القطري "الوصيف"، و8 نقاط عن الشارقة الإماراتي، صاحب المركز الثالث.

* تصريحات رامون دياز..

وشدد دياز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الشارقة، على ضرورة فوز الهلال، أمام بطل الإمارات، حتى بعد ضمان التأهل إلى ثمن النهائي.

وأشار المدير الفني الأرجنتيني، إلى أن الفوز أمام الشارقة، سيضمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صدارة المجموعة الأولى.

وأوضح رامون دياز، أنه يريد استمرار سلسلة انتصارات الفريق الأول لكرة القدم، والتي وصلت إلى 12 مباراة حتى الآن؛ تجنبًا لدخول الزعيم، في الشك، قبل مرحلة الحسم، في دوري المحترفين، حيث المنافسة مشتعلة مع الاتحاد.

وعن إراحته عدد كبير من اللاعبين، في مباراة الغد، لفت إلى أنه يملك نجوم كبار، سواء الأساسيين أو الاحتياطيين، معلنًا عودة الثنائي الأجنبي ماثيوس بيريرا وموسى ماريجا، أمام بطل الإمارات.

وأشاد رامون دياز، بعمل مدرب اللياقة، الذي اشتغل مع اللاعبين بقوة، حتى يستطيعوا مواجهة ضغط المباريات.

جدير بالذكر أن الهلال، يتواجد في المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، إلى جانب الشارقة الإماراتي والريان القطري واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني.

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يفاجئ الهلال.. ويرفض إهانة النصر

انتقال نجم الهلال إلى الأهلي.. رد رسمي على صفقة الموسم الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن