أخبار النصر اليوم| تطورات قضية كنو.. ومادو ينتقد أبوبكر وتاليسكا

تاريخ النشر: 22/04/2022
438
منذ سنة
أخبار النصر اليوم| تطورات قضية كنو.. ومادو ينتقد أبوبكر وتاليسكا

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويستعد النصر لمواجهة الشباب، يوم 6 مايو المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابققضية  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، موقعًا على 15 فوزًا، مقابل 3 تعادلات و7 هزائم.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الجمعة..

* قضية كنو

أغلقت غرفة فض المنازعات، المرافعات في قضية النصر، ضد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث من المقرر أن تصدر الحكم النهائي، خلال أسابيع قليلة.

* صفقة قاسم

نفى الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، الأنباء المتداولة، بشأن تفاوض مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مع النجم الدولي محمد قاسم، صانع ألعاب الشرطة العراقي.

* عودة الدوسري

أعلن النجم الشاب عبدالرحمن الدوسري، متوسط ميدان نادي الفيصلي، عن رغبته في العودة إلى فريقه السابق النصر، خلال الفترة القادمة.

* انتقاد مادو

انتقد عبدالله مادو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الثنائي الكاميروني فينسنت أبوبكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا، مؤكدًا أنهما لم يقدما أي شيء لقلعة العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن