تعرف على أولى صفقات مدرب مانشستر يونايتد الجديد

تاريخ النشر: 22/04/2022
2925
منذ سنتين
تعرف على أولى صفقات مدرب مانشستر يونايتد الجديد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن أول الصفقات التى يرغب الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسميً امس الخميس، تعاقده مع المدرب الهولندي إريك تن هاج، لتولي تدريبه بداية من الموسم المقبل، خلفا للألماني رالف رانجنيك.

وجاء التعاقد مع إيريك تين هاج، بعد أفضليته على المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد مانشستر يونايتد في بيان رسمي، أنه تعاقد مع إيريك تين هاج بعقد يمتد لـ3 سنوات وتحديدا حتى صيف عام 2025، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

طالع أيضًا: طلب مثير من مبابي لحسم مستقبله في ريال مدريد 

تعرف على أولى صفقات إريك تن هاج:

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن لا بد أن نبأ وصول تن هاج، إلى مقاعد البدلاء في مانشستر يونايتد سقط مثل المطر، على اللاعب دوني فان دي بيك، نجم الشياطين الحمر المعار ضمن صفوف إيفرتون.

وكان الهولندي فان دي بيك، اللاعب وصل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2020، قادمًا من أياكس أمستردام في صفقة قدرت بـ 39 مليون يورو، ولكن بعد موسم ونصف موسم، وعدم الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية بشكل مباشر، خرج اللاعب إلى إيفرتون على سبيل الإعارة في يناير الماضي، وأيضًا لم يعتمد عليه فرانك لامبارد، مدرب إيفرتون.

وخلال فترة تواجد اللاعب في أمستردام، أذهل تن هاج وفان دي بيك العالم بأسره، نظرًا لفلسفتهم في اللعب الموضعي إلى جانب التحكم المذهل في الكرة جعلت أياكس لا يهزم فعليًا بعد 90 دقيقة، في تلك النسخة التي لا تُنسى من دوري أبطال أوروبا ، نسخة 2018-2019، وقضى هذا الفريق على ريال مدريد في البرنابيو بتسجيله أربعة أهداف وتغلب على كريستيانو رونالدو يوفنتوس في ربع النهائي.

وأشار التقرير إلى أنه مع التعاقد مع إريك تن هاج، من الممكن بداية من الموسم المقبل استعادة فان دي بيك، ورؤية العلاقة القوية بين اللاعب والمدرب في الملعب، بذلك يكون المدرب الجديد حصل بالفعل على أول توقيع له.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يكشف حقيقة هجومه على مانشستر يونايتد بعد رباعية آنفيلد

صورة| كريستيانو رونالدو الحزين يعود لتدريبات مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن