تشافي يصدم برشلونة: ريال سوسيداد كان يستحق التعادل

تاريخ النشر: 22/04/2022
211
منذ سنتين
تشافي يصدم برشلونة: ريال سوسيداد كان يستحق التعادل

أكد الإسباني تشافي هيرناندز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنه لم يكن راضيًا عن آداء الفريق في مباراة ريال سوسيداد.

وحقق برشلونة فوزًا على مضيفه ريال سوسيداد، بهدف نظيف أحرزه بيير أوباميانغ في الدقيقة 11، ضمن المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب انويتا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال تشافي، خلال تصريحات عقب المباراة، إنه سعيد بالنقاط الثلاث، والتي حافظت على وصافة برشلونة للدوري الإسباني، مضيفًا أنه انتصار حيوي وحاسم لمستقبل الفريق، بينما وصف تشافي الفريق بأنه "ليس على ما يرام".

وأضاف، وفق ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "علينا أن نتحسن، ليس هذا هو الطريق إلى الأمام، كنا نعاني، لم تكن لعبتنا المثالية، قاتلنا من أجل النقاط، ولكن ريال سوسيداد لعب بشكل جيد للغاية، واستحق التعادل، خاصة في الشوط الثاني، وكان من الممكن أن يخسر برشلونة، ولكنه انتصر في النهاية".

وأشاد تشافي بفريق ريال سوسيداد، قائلًا "إنه فريق رائع، يسيطرون ويضغطون، حصلنا منهم على 3 نقاط حاسمة تساهم في تأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا".

ورفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة، ليحتل وصافة الدوري الإسباني، بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية الموسم، مع تبقي مباراة مؤجلة لبرشلونة أمام رايو فاليكانو، ضمن الجولة 21 من المسابقة.

في المقابل، تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 55 نقطة، ليحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني، وهو المركز المؤهل إلى تصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

اقرأ أيضا

جماهير برشلونة تطرد خوان لابورتا من الرئاسة في بيان رسمي 

تشافي يعلق على إمكانية فوز برشلونة بالدوري: أمر شبه مستحيل

حمل تطبيق سعودي الآن