الرياض يشكر الهلال بعد الصعود للدرجة الأولى.. "ماذا فعل بن نافل"

تاريخ النشر: 22/04/2022
1386
منذ سنتين
الرياض يشكر الهلال بعد الصعود للدرجة الأولى.. ماذا فعل بن نافل

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الرياض، بندر المقيل، رسالة إلى فهد بن نافل، رئيس الهلال، على خلفية صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

ونشر نادي الرياض، رسالة عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"عبر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ بندر المقيل عن خالص شكره إلى رئيس مجلس إدارة الهلال الأستاذ فهد بن نافل وأعضاء المجلس الكرام على حضورهم ومساندتهم وتكليف القوة الزرقاء لدعم الفريق الأول في مباراته أمام الترجي والتي انتهت بصعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى مؤكدًا أن هذه البادرة ليست مستغربة على الأشقاء في نادي الهلال."

رسالة الرياض إلى الهلال

وحجز فريق الكرة بنادي الرياض مقعدًا في دوري يلو للدرجة الأولى، موسم 2022-23، بعد الفوز على الترجي في مباراتي المركز الثالث في مسابقة الدرجة الثانية، حيث تعادل الفريقان بنتيجة (1-1)، في مباراة الذهاب، على ملعب نادي الخليج، فيما فاز الرياض في مباراة العودة، على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض، بنتيجة (2-1).

وحجز الرياض المقعد الثالث المؤهل إلى دوري يلو للدرجة الأولى، بعد كل من العربي، الذي توج بلقب بطل دوري الدرجة الثانية، والقيصومة.

وتأهل العربي والقيصومة مباشرة إلى دوري يلو للدرجة الأولى، بعد تزعم صدارة المجموعتين الأولى والثانية من دوري الدرجة الثانية، بينما تأهل الرياض بعد فوزه بالمركز الثالث على حساب الترجي.

 

اقرأ أيضا

المنازعات تهز الهلال.. تطورات جديدة في قضية كنو ضد النصر

الهلال يفوز على النصر بـالقاضية في معركة كنو.. قرار مرتقب

حمل تطبيق سعودي الآن