الاتفاق يتعادل مع العروبة في ودية "معسكر أبوظبي"

تاريخ النشر: 22/04/2022
98
منذ سنة
الاتفاق يتعادل مع العروبة في ودية معسكر أبوظبي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تعادلًا مع نظيره العروبة بنتيجة (1-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، على ملعب نادي الوصل الإماراتي بمدينة دبي.

وخاض الاتفاق مباراته الودية الرابعة، ضمن برنامج معسكر الفريق في أبوظبي، الذي يستمر حتى الخميس المقبل، ضمن المرحلة الثانية من التحضيرات لباقي منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل الألماني أمين يونس هدف الاتفاق بتسديدة رائعة في الدقيقة 53، ليقود الاتفاق للتعادل أمام العروبة وديًا.

وشارك المدير الفني للاتفاق، باتريس كارتيرون، بتشكيل يضم "عبد الله العويشير، عبد الرحمن عبد القادر، سعد الموسى، علي فؤاد، فهد غازي، فيصل الغامدي، ماجد النجراني (محمد محرزي)، أمين يونس، أحمد الغامدي، فهد الدوسري، حسن السليس".

وعلي صعيد متصل، خضع اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة، لحصة تدريبية على ملعب الوصل، فيما شهد اللقاء حضور رئيس نادي الاتفاق، خالد الدبل، الذي قدم درعًا تذكاريًا إلى عضو مجلس إدارة نادي العروبة، خليفة الملاحي.

ويحتل الاتفاق المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 24 نقطة من 24 مباراة، قبل 5 جولات على نهاية الموسم، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

ويحل الاتفاق ضيفًا على التعاون في 5 مايو المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، قبل أن يخوض مباراته، المؤجلة من الجولة العشرين، أمام الهلال، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 11 مايو.

اقرأ أيضا

إصابة سليتي تقلق الاتفاق.. وتصدم تونس قبل كأس العالم

يوسف نياكاتي.. خدع الاتفاق بعد صفر أهداف مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن