أسطورة ليفربول يطلق تصريحات نارية للحديث عن مستقبل محمد صلاح

تاريخ النشر: 21/04/2022
206
منذ سنتين
أسطورة ليفربول يطلق تصريحات نارية للحديث عن مستقبل محمد صلاح

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وإمكانية تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الخميس.

وينتهي تعاقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز من أجل التجديد.

ووفقًا للتقارير أن الفرعون المصري يرغب في الحصول على 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور. 

وكان محمد صلاح، قد انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.

طالع أيضًا: ليلة الحسم.. تحديد موعد مواجهة الريال وأتلتيكو في ديربي مدريد 

أسطورة ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح:

علق جيمي كاراجر، أسطورة نادي ليفربول السابق، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن تطورات تجديد محمد صلاح، قائلًا: "أعتقد أن صلاح سيجدد، إنه أفضل مكان له هنا، صلاح لم يأتي إلى ليفربول كنجم كبير، لقد أصبح نجمًا هنا، أعتقد أن أفضل شيء لكليهما هو التوقيع".

واستكمل أسطورة ليفربول، قائلًا: "لا أعتقد أن ليفربول يجب أن يرفع عرضه في الوقت الحالي، لكن أعتقد أن صلاح يجب أن يكون حساسًا تجاه هذه المسألة، إنهم بحاجة إلى فهم الوضع الذي يواجهونه في ليفربول، سيواصل الحديث عن الحصول على عقد مثير للإعجاب".

واختتم جيمي كاراجر، قائلًا: "ما فعله في السنوات الأخيرة يجعله أحد أفضل اللاعبين الذين ارتدوا قميص ليفربول على الإطلاق وأعتقد أنه سيكون من المحزن أن يغادر، هذا سيرمي بإرثه في ليفربول". 

اقرأ أيضا

أول تعليق من حمد الله.. بعد الحكم في قضية إداري النصر

ثورة اليونايتد.. القصة وراء التعاقد مع تين هاج في مانشستر

حمل تطبيق سعودي الآن