تبادل محتمل بين الهلال والشباب.. تسريبات عن "صفقة القرن" المدوية

تاريخ النشر: 21/04/2022
1235
منذ سنة
تبادل محتمل بين الهلال والشباب.. تسريبات عن صفقة القرن المدوية

يواصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عمله المكثف؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يقدم مستويات رائعة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني الكبير رامون دياز، حيث تأهل الفريق، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة رسمية في قضية إداري النصر.. "حمد الله لم ينجو من السجن"

وعلى المستوى القاري، يتصدر الزعيم - حامل اللقب -، جدول ترتيب المجموعة الأولى، من مسابقة دوري أبطال آسيا، بـ4 انتصارات متتالية.

* صفقة القرن الهلالية..

وفي هذا السياق، ألمح برنامج "أكشن مع وليد"، إلى احتمالية دخول الهلال بـ"قوة"، في صفقة النجم الأرجنتيني العالمي إيفير بانيجا، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وبانيجا البالغ من العمر 33 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في صيف 2020، قادمًا من إشبيلية الإسباني.

ومنذ ذلك الوقت، شارك النجم الأرجنتيني، الذي يرتبط بعقد مع قلعة الليوث، حتى يونيو 2023، في 57 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والقارية، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 17 آخرين.

وطرح البرنامج الشهير، سؤالًا مثيرًا؛ وهو: "هل يحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.. النجم الأرجنتيني إيفير بانيجا بين صفوفه؟!".

والإعلامي الرياضي سلطان اللحياني، أجاب من ناحيته، على هذا السؤال، بأن الهلال، يحتاج بشدة إلى بانيجا، الذي يجيد في مركزي 8 و10.

وشدد اللحياني، على أن بانيجا، قادر على اللعب، بجوار القائد سلمان الفرج، وأيضًا تعويضه في حال غيابه، بالإضافة إلى المشاركة في مركز صانع الألعاب، في ظل تدني مستوى البرازيلي ماثيوس بيريرا.

ورد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على اللحياني؛ مازحًا: "وكأنك تقول لمسؤولي الهلال.. أحسموا الصفقة بسرعة".

واسم إيفير بانيجا، ارتبط بنادي الهلال كثيرًا، سواء في صيف 2021، أو حتى يناير الماضي، عندما أعلنت تقارير صحفية، عن تقديم إدارة فهد بن نافل، عرضًا إلى الشباب، للتعاقد مع اللاعب، في صفقة تبادلية ضخمة.

- إذًا.. كيف يحسم الهلال صفقة القرن التاريخية؟!

في حال صدقت هذه التلميحات، فإن الهلال، قد يحاول التعاقد مع بانيجا مجددًا، مقابل التخلي عن بعض لاعبيه إلى الشباب؛ على النحو التالي:

1- قلب الدفاع متعب المفرج.

2- الظهير الأيمن حمد اليامي.

3- متوسط الميدان عبدالله عطيف.

4- صانع الألعاب مصعب الجوير.

5- المهاجم عبدالله الحمدان.

6- المهاجم عبدالله رديف.

حتى أن التقارير الصحفية، في الشتوية الماضية، أكدت استعداد الهلال، للاستغناء عن الجناح البيروفي أندريه كاريلو، إلى الشباب، مقابل الحصول على بانيجا.

ولكن.. بعد تألق كاريلو، مع دياز، قد يكون هذا الأمر، صعب الآن، وإن كانت إصابة اللاعب الطويلة، قد تجعل الزعيم، يفكر بالفعل، في الاستغناء عنه.

اقرأ أيضا

هل ينتقل محترف الهلال إلى النصر؟.. قرار مثير

قرار نهائي.. جانج يحسم مستقبله مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن