تحالف الأساطير بين سيرينا ويليامز وبطل فورمولا 1 لشراء تشيلسي 

تاريخ النشر: 21/04/2022
97
منذ سنتين
تحالف الأساطير بين سيرينا ويليامز وبطل فورمولا 1 لشراء تشيلسي 

انضمت نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، والبريطاني لويس هاميلتون بطل سباقات فورمولا 1 للسيارات، لمجموعة التي يقودها مارتن بروتون والتي تسعى لشراء نادي تشيلسي المعروض للبيع حاليا.

وجاء قرار رومان أبراموفيتش ببيع تشيلسي بعد قرار الحكومة البريطانية بتجميد كافة أمواله وأملاكه في المملكة المتحدة، من بينها تشليسي الذي فرض عليه سلسلة عقوبات لتبعيته لرجل الأعمال الروسي.

ويتولى حاليا إدارة تشيلسي المؤسسة الخيرية للنادي وفقا لترخيص حكومي لا يسمح له بالتعامل المادي إلا في حدود مسموحة، كجزء من التصعيد ضد أي شيء تابع لروسيا بسبب حربها ضد أوكرانيا.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان في الفترة المقبلة عن المالك الجديد لتشيلسي، وفقا للعروض المقدمة من الراغبين في الحصول على ملكية النادي.

كواليس رغبة سيرينا ويليامز ولويس هاميلتون شراء تشيلسي: 

كشفت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، أن الثنائي لويس هاميلتون، وسيرينا ويليامز وافقا على استثمار مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني، في تحالف السير مارتن بروتون لشراء تشيلسي.

وتضم مجموعة بروتون أيضا العداء البريطاني السابق سيباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى حاليا، ومستثمرين من شتى أنحاء العالم.

وتعهدت نجمة التنس العالمية، بالمساهمة بمبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني، في الصفقة وأيضًا تعهد هاميلتون بمبلغ مماثل.

وتشرف مجموعة بنك رين الأمريكية على عملية البيع التي لن تتم قبل الحصول على الضوء الأخضر، من الحكومة البريطانية بموجب العقوبات المفروضة على أبراموفيتش.

اقرأ أيضا

أرسنال يكتسح تشيلسي برباعية ويعود للطريق الصحيح بالدوري الإنجليزي

مشادة غاضبة.. سر احتكاك أزبيليكويتا مع مشجع تشيلسي في لقاء أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن