مانشستر يونايتد يعلن "رسميا" عن مدربه الجديد.. مرحبا تين هاج

تاريخ النشر: 21/04/2022
211
منذ سنة
مانشستر يونايتد يعلن رسميا عن مدربه الجديد.. مرحبا تين هاج

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسميا قبل قليل تعاقده مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، لتولي تدريبه بداية من الموسم المقبل، خلفا للألماني رالف رانجنيك.

وسيتولى رالف رانجنيك بداية من الموسم المقبل، منصب المدير الرياضي لمانشستر يونايتد، بعد نهاية عمله كمدرب مؤقت للشياطين الحمر.

وجاء التعاقد مع إيريك تين هاج، بعد أفضليته على المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيرحل تين هاج عقب نهاية الموسم الجاري، عن تدريب أياكس الهولندي، لتولي تدريب مانشستر يونايتد، بعد أن دفع الأخير الشرط الجزائي في عقد المدرب المميز.

وسبق لتين هاج أن عمل سابقا مع الإسباني بيب جوارديولا، كمدرب مساعد خلال فترة تدريبه لبايرن ميونخ الألماني، قبل أن يرحل ويعمل منفردا مع أياكس قبل 4 سنوات من الأن.

تفاصيل عقد إيريك تين هاج مع مانشستر يونايتد: 

أكد مانشستر يونايتد في بيان رسمي، أنه تعاقد مع إيريك تين هاج بعقد يمتد لـ3 سنوات وتحديدا حتى صيف عام 2025، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

ومن المتوقع أن يحصل تين هاج على راتب سنوي يصل لـ 8 ملايين يورو، وهو ما يساوي ضعف ما كان يحصل عليه في أياكس.

أول تصريح لتين هاج بعد توليه منصب المدير الفني لتين هاج: 

قال تين هاج في أول تصريح له بعد تعيينه مدربا لمانشستر يونايتد: "هذا شرفٌ عظيمٌ أن أكون مدربًا لمانشستر يونايتد أنا متحمس للغاية للتحديات القادمة".

وأضاف: "أعرف تاريخ هذا النادي العظيم وشغف مشجعيه.. أنا مصمم تمامًا على تطوير فريق قادر على تحقيق النجاحات التي يستحقونها".

وأوضح بشأن رحيله عن أياكس: "سيكون من الصعب مغادرة الفريق بعد هذه السنوات المذهلة، ويمكنني أن أؤكد لجماهيرنا إلتزامي الكامل والتركيز على إختتام هذا الموسم بنجاح قبل الإنتقال إلى مانشستر يونايتد".

اقرأ أيضا

أول تعليق من نجم مانشستر يونايتد بعد السقوط القاسي أمام ليفربول

صورة| كريستيانو رونالدو الحزين يعود لتدريبات مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن