مفاجأة.. "الصفقة الحلم" تقترب من الأهلي

تاريخ النشر: 21/04/2022
488
منذ سنة
مفاجأة.. الصفقة الحلم تقترب من الأهلي

زف الإعلامي الرياضي فيصل الرقيبة، بشرى سارة إلى جماهير النادي الأهلي، بشأن الصفقات الصيفية وتدعيمات الفريق خلال الفترة القادمة. 

وكتب فيصل الرقيبة، المقرب من مسؤولي الراقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ظهر اليوم الخميس: "من المتوقع أن نشاهد رومان سايس في النادي الأهلي. 

وجاءت البشرى للجماهير الأهلاوية، بعد ساعات من مطالبتهم ماجد النفيعي رئيس مجلس الإدارة بالتوقيع مع المدافع الدولي المغربي رومان سايس لاعب فريق وولفرهامتون الإنجليزي، بعدما دشن عشاق الراقي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس هاشتاج "سايس عيدديتنا يا النفيعي". 

وتأتي مطالب الجماهير الأهلاوية، بالتعاقد مع المدافع المخضرم رومان سايس، بعد معاناة الفريق الأول من ثغرات دفاعية كبيرة خلال الموسم الجاري، تسبب في استقبال 36 هدفا خلال 25 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين.

خاض سايس 60 مباراة مع المنتخب المغربي حتى الآن، وهو قائد أسود الأطلس، ويلعب في مركزي الدفاع والمحور، وقيمته السوقية 8.1 مليون يورو حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي. 

سايس انضم لصفوف فريق وولفرهامتون في صيف 2016، وعقده ينتهي مع ناديه الإنجليزي خلال صيف 2022، ويحق له التوقيع لأي نادي حاليا مجانا.

شارك رومان سايس مع  فريق وولفرهامتون، في 28 مباراة خلال الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وتمكن من تسجيل هدفين، فضلا عن تقديمه مستويات قوية على المستوى الدفاعي. 

اقرأ أيضا

الأهلي يفقد صفقة هداف في الدوري الإنجليزي بقرار رسمي

نجم الأهلي إلى الهلال أم النصر.. اعتراف رسمي عن الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن