سداد 600 ألف دولار.. خطوة واحدة تفصل الاتحاد عن إغلاق قضية "فيفا"

تاريخ النشر: 21/04/2022
150
منذ سنتين
سداد 600 ألف دولار.. خطوة واحدة تفصل الاتحاد عن إغلاق قضية فيفا

قام مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، اليوم الخميس، بخطوة كبيرة نحو إنهاء قضية كبيرة للنادي الجداوي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويسعى مجلس إدارة أنمار الحائلي، بالتعاون مع الإدارة القانونية إلى حل ومتابعة قضايا النادي، وعلى رأسها مستحقات اللاعب الصربي ألكسندر بيزيتش نجم الاتحاد السابق. 

انضم المهاجم الصربي ألكسندر بيزيتش صاحب الـ29 عاما، لصفوف نادي الاتحاد في شهر يوليو 2018، بعقد لمدة 3 مواسم، قبل أن تتم إعارته إلى نادي سيؤول الكوري الجنوبي لمدة 18 شهرًا في بداية 2019. 

بيزيتش، كان قد حصل على حكمًا قضائيًّا ضد نادي الاتحاد، في لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اتفقت على إثره إدارة العميد مع المهاجم الصربي على جدولة مستحقاته على دفعات.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الخميس، أن إدارة نادي الاتحاد سددت 600 ألف دولار تمثل الدفعة الثانية من مستحقات اللاعب والتي قدرت بـ 2 مليون دولار. 

ويتبقى للمهاجم الصربي ألكسندر بيزيتش 400 ألف دولار دفعة ثالثة لإنهاء القضية بشكل رسمي، بعدما قامت الإدارة الاتحادية بتسديد دفعتين الأولى بلميون دولار والثانية 600 ألف دولار. 

جدير بالذكر، الاتحاد يتصدر ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة، وفي الوصافة فريق الهلال بـ49 نقطة وله مباراتان مؤجلتان، بينما يأتي النصر في المركز الثالث بـ 48 نقطة، والشباب رابعا بـ 47 نقطة، والأهلي في المركز العاشر بـ 28 نقطة. 

اقرأ أيضا

صدمة عن محمد نور.. عادات سيئة تحرج الاتحاد والنصر

من الاحتراف.. هذه العقوبات التاريخية قد تطبق ضد الاتحاد وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن