هل يغيب نجم ريال مدريد عن قمة مانشستر سيتي؟.. "صدمة منتظرة"

تاريخ النشر: 21/04/2022
65
منذ سنتين
هل يغيب نجم ريال مدريد عن قمة مانشستر سيتي؟.. صدمة منتظرة

أثار المدافع الدولي النمساوي ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد الإسباني، الجدل، بشأن الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أوساسونا بالأمس، في الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليجا".

واقترب ريال مدريد بالانتصار بالأمس على أوساسونا "3-1" من حصد لقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، في المباراة التي شهدت إصابة ألابا ومغادرة أرضية الملعب في الشوط الثاني.

وتأتي إصابة ألابا في الوقت الذي يستعد فيه الفريق الملكي لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الاتحاد.

وكان ريال مدريد قد تخطى في ربع النهائي تشيلسي الإنجليزي في مجموع المباراتين "5-4" بالانتصار ذهابا "3-1"، والخسارة إيابا "3-2".

موقف ديفيد ألابا من المشاركة أمام مانشستر سيتي: 

كشف لوكاس نافاريتي الصحفي المقرب من ريال مدريد، أن إصابة ديفيد ألابا ليست خطيرة، حيث أن اللاعب من الممكن أن يشارك في مواجهة مانشستر سيتي.

وكان ألابا قد سجل الهدف الأول لريال مدريد في مواجهة الأمس، في بداية المباراة، بعد تمريرة من زميله كريم بنزيما.

وأوضح لوكاس أن ديفيد ألابا من المتوقع أن يغيب عن التدريبات في الأيام المقبلة، من أجل استعادة حالته البدنية قبل مواجهة مانشستر سيتي في قمة ملعب الاتحاد.

ويعد ديفيد ألابا المدافع الأساسي لريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وتحديدا بعد التعاقد معه من بايرن ميونخ الألمامي في صفقة انتقال حر، حيث يشارك بشكل دائم بجوار البرازيلي إيدير ميليتاو.

اقرأ أيضا

ريال مدريد على بعد خطوة من لقب الدوري الإسباني باكتساح أوساسونا

منذ 16 عاما.. بنزيما يستعيد رقما سلبيا مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن