الهلال يخسر صفقة جديدة.. إنجلترا تهدد حلم بن نافل في الميركاتو

تاريخ النشر: 21/04/2022
1334
منذ سنة
الهلال يخسر صفقة جديدة.. إنجلترا تهدد حلم بن نافل في الميركاتو

يبدو أن الهلال سيخسر صفقة جديدة في مشوار منافسته مع الأندية الأوروبية على أحد اللاعبين البارزين في الدوري الإيطالي، من أجل دعم صفوفه استعدادا للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان فهد بن نافل رئيس الهلال قد بدأ الاستعداد للموسم الجديد، حيث كشفت تقارير عن اهتمام الزعيم بالتعاقد مع الإيطالي أندريا بيلوتي مهاجم تورينو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت شبكة "napolicalcio24"، أن الإدارة الهلالية تواصلت مع بيئة بيلوتي من أجل معرفة طلباته المالية تمهيدا لحسم الصفقة بشكل رسمي.

وكشف الصحفي التركي إكرم كنور، عن مفاجأة تهدد انتقال بيلوتي إلى الهلال، وذلك بعد انقضاض ويست هام الإنجليزي على صفقة التعاقد مع المهاجم الإيطالي.

ومن المنتظر أن يتلقى بيلوتي عروضا كثيرة من أندية أوروبية وخليجية في ظل انتهاء عقده مع تورينو خلال الأشهر القليلة المقبلة، مما يعني التعاقد معه سيكون مجانا ومتاحا أمام أي نادي.

وأشار كنور خلال حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن  ويست هام قدم عرضا للتعاقد مع أندريا بيلوتي لمدة 3 مواسم، إلا أنه لم يحسم موقفه النهائي بشأن مستقبله حتى الآن.

يذكر أن إدارة الهلال وضعت المدافع  الكوري كيم مين جاي لاعب فنربخشة التركي ضمن لائحة تعاقداتهم في الصيف، خاصة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع فريقه خلال الفترة الأخيرة، ولكن رغبة الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام في التعاقد معه تهدد آمال بن نافل في الظفر بالصفقة لتدعيم الدفاع، وذلك بعد اقتراب مواطنه جانج هيون من الرحيل عن الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يرعب الهلال قبل كلاسيكو الحسم.. ومفاجأة عن حجازي

نجم الأهلي إلى الهلال أم النصر.. اعتراف رسمي عن الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن