هل ينتقل "محترف" الهلال إلى النصر؟.. قرار مثير

تاريخ النشر: 21/04/2022
631
منذ سنتين
هل ينتقل محترف الهلال إلى النصر؟.. قرار مثير

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على صفقات الأندية السعودية الكبرى، وعلى رأسها الهلال والنصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يقدم مستويات رائعة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، الذي حقق 12 انتصارًا متتاليًا، مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات، المحلية والقارية.

اقرأ أيضًا

من الاحتراف.. هذه العقوبات التاريخية قد تطبق ضد الاتحاد وحمد الله 

أما النصر، يُعاني بشدة في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة، على كافة الألقاب، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* نجم الزمالك إلى الدوري السعودي..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير مصرية، عن اقتراب أحد أبرز نجوم الزمالك، من الانتقال إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت التقارير، إلى أن النجم المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، تلقى عرضًا سعوديًا مغريًا، خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت أن بن شرقي، الذي ينتهي عقده مع العملاق المصري، في يونيو القادم، وافق على العرض السعودي، حيث سيعود إلى المملكة، بعد تجربته الاحترافية القصيرة، مع الهلال، في الفترة من يناير إلى أغسطس 2018.

وانضم بن شرقي، إلى الزعيم، في يناير 2018، قادمًا من الوداد المغربي، قبل أن تتم إعارته إلى لانس الفرنسي، في أغسطس من نفس العام، ولمدة موسم رياضي واحد فقط.

وفي صيف 2019، وبعد نهاية إعارته إلى الفريق الفرنسي، باع الهلال، عقد اللاعب المغربي، إلى الزمالك، والذي شارك معه في 96 مباراة رسمية، سجل خلالها 36 هدفًا وصنع 24 آخرين.

- إذًا.. من هو النادي السعودي القريب من بن شرقي؟!

أقرب الأندية السعودية، المرشحة للتعاقد مع بن شرقي؛ هو الاتفاق، والذي يدربه المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكارتيرون يرتبط بعلاقة قوية للغاية مع بن شرقي، حيث عملا معًا، في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث توجا بالعديد من الألقاب؛ أبرزها: الدوري المصري 2020-2021.

ولكن، البعض أيضًا ربط نجم القلعة البيضاء، بالانتقال إلى التعاون، بالإضافة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كذلك.

والنصر يبحث عن جناح أيسر أجنبي، لتعويض الرحيل المرتقب للنجم الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضا

براءة الاتحاد في قضية حمد الله؟.. قرارات حاسمة بعد مفاجأة النصر

الانتقال إلى النصر؟.. بلعمري يحسم الجدل نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن