لسنا أغبياء.. جوارديولا يتحدث عن فوز السيتي بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 21/04/2022
311
منذ سنتين
لسنا أغبياء.. جوارديولا يتحدث عن فوز السيتي بالدوري الإنجليزي

أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على برايتون، بثلاثة أهداف دون رد، مساء الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 30 من البريميرليج.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يبدأ إعصار السيتي، عن طريق الثلاثي رياض محرز وفيل فودين وبرناردو سيلفا، في تسجيل الأهداف.

واستعاد السيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي من خصمه هذا الموسم 2021 - 2022، ليفربول.

وقال جوارديولا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "خضنا اختبارًا جيدًا وتصرفنا بشكل استثنائي".

وأضاف: "لم نسمح لهم باللعب، خضنا مباراة استثنائية أمام فريق يتمتع برايتون بهذه الجودة"

وواصل: "في الشوط الثاني وجدنا الأهداف التي لم نستطع تحقيقها في الشوط الأول".

طالع أيضًا: العجوز.. تياجو سيلفا يحقق رقما فريدا مع تشيلسي رغم الخسارة 

وقال جوارديولا متحدثًا عن إصابات الفريق: "أصيب ناثان أكي في كاحله، إنه ليس أمرًا جيدًا، ولكننا سنرى القادم، ومنحنا روبن دياز بعض الدقائق، أما جون ستونز فإنه متعب بعض الشيء، آمل ألا يكون هناك شيء سيئ للغاية ولكننا سنرى غدًا".

وأكمل: "روبن لاعب قوي عقليًا، عاد من الغياب لأكثر من 7 أسابيع واستعاد الإيقاع، وهذا هو السبب في أنه يظهر الكثير من الأشياء الجيدة". 

جوارديولا يشيد بكيفن دي بروين

وأشاد جوارديولا بنجم فريقه كيفن دي بروين: "يا له من توقيع.. النادي تعاقد معه قبل أن آتي إلى هنا، لذا تهانينا للنادي. لاعب وإنسان خاص. عندما يكون لائقًا لإظهار إمكاناته لا يمكن إيقافه، إنه يلعب الجزء الأخير من هذا الموسم بشكل مذهل". 

جوارديولا يتحدث عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

وعن سباق اللقب مع ليفربول، تحدث جوارديولا: "الشعور اليوم هو أننا تأهلنا نظريا إلى دوري الأبطال، يمكن للناس أن يقولوا أن هذا أمر طبيعي ولكنه ليس كذلك".

وأردف: "عليك إلقاء نظرة على الفرق الرائعة التي تقاتل للوصول إلى دوري الأبطال، وبالنسبة للدوري الممتاز، نحن لسنا أغبياء".

وأتم: نعرف جيدًا أننا إذا خسرنا نقطتين فقط، فإن ليفربول سيكون بطلًا، وعلينا الفوز بجميع المباريات المتبقية لنا لنصبح أبطالًا".

اقرأ أيضا

مفاجآت بالجملة في تشكيل تشيلسي وأرسنال بقمة الدوري الإنجليزي 

إصابة مروعة وانهيار ودموع في الدوري الإنجليزي.. صور

حمل تطبيق سعودي الآن