أرسنال يكتسح تشيلسي برباعية ويعود للطريق الصحيح بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 20/04/2022
43
منذ سنتين
أرسنال يكتسح تشيلسي برباعية ويعود للطريق الصحيح بالدوري الإنجليزي

استعاد أرسنال نغمة الانتصارات بالفوز "4-2" على مضيفه تشيلسي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، المؤجل من الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل تشيلسي المباراة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، وفي المقابل، يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

وكان تشيلسي قد حقق الانتصار يوم الأحد الماضي، على منافسه كريستال بالاس بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستطاع أرسنال تعوض سقوط في المباريات الثلاثة الماضية، والتي كان أخرها أمام ساوثهامبتون بهدف دون رد، ليقلص من فرصه في الفوز بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ترتيب أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي: 

أضاف أرسنال بهذا الانتصار لرصيده النقطة 57 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع توتنهام.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط تشيلسي عند 62 نقطة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي، حيث بات مركزه الثالث في خطر بعض الشيء.

سجل أهداف وأحداث اللقاء: 

خاض تشيلسي اللقاء بتشكيل مكون من: "ميندي، سار، كريستنسين، أزبيليكويتا، ماركوس ألونسو، لوفيتش تشيك، كانتي، ريس جيمس، تيمو فيرنر، روميلو لوكاكو".

ولعب أرسنال اللقاء بتشكيل مكون من: "رامسديل، هولدينج، بن وايت، جابريل، نونو تفاريس، محمد النني، جرانيت تشاكا، ساكا، أوديجارد، سميث رو، إدوارد نيكيتاه".

تقدم أرسنال في الدقيقة "13" من عمر اللقاء، عن طريق المهاجم إدوارد نيكيتاه في شباك الحارس إدوارد ميندي.

وأدرك في الدقيقة "17" من عمر المباراة، الألماني تيمو فيرنر التعادل لتشيلسي، مواصلا تألقه الكبير في الفترة الأخيرة.

ونجح الشاب سميث رو في الدقيقة "27" في إضافة الهدف الثاني لأرسنال من تسديدة قوية، قبل أن يتعادل أزبيليكويتا لتشيلسي في الدقيقة "32" من إنفراد بالمرمى.

واستطاع في الدقيقة "57" من عمر المباراة، المهاجم إدوارد نيكيتاه تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة، في شباك الحارس إدوارد ميندي.

واستطاع في الدقيقة "92" من عمر اللقاء الجناح الشاب بوكايو ساكا في تسجيل الهدف الرابع لأرسنال من ضربة جزاء.

اقرأ أيضا

هل يفوز تشيلسي على ليفربول في نهائي الكأس؟.. توخيل يعلن الصدمة

مباريات اليوم| قمة تشيلسي وأرسنال وريال مدريد في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن