المريسل يثير الجدل في الشارع السعودي بـ"رسالة حمد الله إلى النصر"

تاريخ النشر: 20/04/2022
491
منذ سنتين
المريسل يثير الجدل في الشارع السعودي بـرسالة حمد الله إلى النصر

أثار الإعلامي عبد العزيز المريسل، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، منذ قليل، بعدما أعاد نشر رسالة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى النصر.

ويدخل النصر والاتحاد معًا في أزمات قانونية عدة، أهمها ما يحيط بانتقال المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الأخير، يناير 2022، بعد فسخ العقد مع الأول، في نوفمبر 2021.

المريسل يثير الجدل بـ"رسالة حمد الله إلى النصر"

وأعاد الإعلامي عبد العزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، نشر الرسالة الأخيرة التي بعثها حمد الله، إلى النصر، بعد الرحيل عن ملعب مرسول بارك.

الرسالة نشرها حمد الله عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث كتب المهاجم المغربي: "بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله.. أولًا أود شكر إدارة أخوي سعود السويلم بقيادة أخوي وحبيبي أحمد البريكي لإعطائي فرصة أنني ألعب وأحمل قميص هذا الفريق الغالي، وأود شكر إدارة أخوي صفوان السويكت بقيادة أخي العزيز عبد الرحمن الحلافي، وأشكر إخواني اللاعبيين على حسن تعاونهم معاي من أول يوم وأود شكر الجماهير الغالية واعلموا أنكم في القلب.

وأتم: "أنا الآن غادرت النادي لكن لي عودة يومًا ما إن شاء الله.. وفقكم الله و أعانكم على الجاي".

المريسل، أرفق تعليقًا خاصًا مع رسالة حمد الله، كتب فيه: "انقلوها لعبد الرزاق حمد الله.. أعاننا الله على ما مضى، وأعانك الله على الجاي".

ماذا حدث بين النصر والاتحاد؟

قدم النصر، بحسب بيان رسمي، شكوى في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الاتحاد، حيث اختص طرفين، هما حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، موضحًا أنه يمتلك أدلة، تدينهما في مفاوضات ضم المهاجم المغربي.

الأدلة التي يمتلكها النصر على حد قول البيان الرسمي، عبارة عن "تسجيلات صوتية"، من المفترض أنها تتضمن مفاوضات غير قانونية بين الاتحاد وحمد الله، إبان فترة المهاجم المغربي مع نادي العاصمة الرياض.

إلى جانب الشكوى المقدمة في لجنة الاحتراف، يقاضي النصر، حمد الله، في "فيفا"، في قضية منفصلة، تخص العلاقة التعاقدية بين الطرفين قبل إنهائها في نوفمبر 2021.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب من فيفا، دمج القضيتين معًا، حتى يتحول الأمر إلى نزاع دولي، بين حمد الله، النصر والاتحاد.

اقرأ أيضا

ويليان يصل قريبا.. وسعودي سبورت يكشف: إلى النصر أم الأهلي؟

أخبار الاتحاد| تفويض النصر يبرئ حمد الله والرد بالملاءة المالية

حمل تطبيق سعودي الآن