ويليان يصل قريبا.. وسعودي سبورت يكشف: إلى النصر أم الأهلي؟

تاريخ النشر: 20/04/2022
419
منذ سنتين
ويليان يصل قريبا.. وسعودي سبورت يكشف: إلى النصر أم الأهلي؟

أصبح النجم ويليان، قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي كورينثيانز البرازيلي، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأربعاء، مع إمكانية انضمامه إلى أحد الفريقين، إما الأهلي أو النصر.

ويليان البالغ من العمر 33 عامًا، كان ضمن أهداف الأهلي والنصر، صيف 2021.

النصر استقر على ضم مواطنه أندرسون تاليسكا، صيف 2021، بينما لجأ الأهلي إلى خيار السنغالي الحسن نداو، قبل التخلص من خدماته في يناير 2022، والبقاء بـ6 أجانب فقط.

ويليان.. هل ينتقل إلى الأهلي أم النصر؟

وعاد اسم ويليان من أجل الظهور على طاولة الأهلي والنصر، بعدما أشارت شبكة "ViVA SPORT" البرازيلية، إلى أن اللاعب رفقة أسرته، يصرون على مغادرة كورينثيانز، بعدما تلقى تهديدات بـ"القتل" في البرازيل، مع لاعبين آخرين من فريقه.

وأوضحت أن ويليان بصدد أن يرحل عن كورينثيانز البرازيلي، قريبًا.

من المحتمل، أن يقدم الأهلي والنصر، عرضين رسميين إلى ويليان، خاصة أن البرازيلي يمتلك خبرة واسعة، حصل عليها في تجربته الرائعة مع تشيلسي الإنجليزي، في الفترة من 2013 إلى 2020، مع قضاء موسم واحد في أرسنال، قبل العودة إلى كورينثيانز.

ويتزامل باولينيو مع ويليان في كورينثيانز، لذا من المتوقع أن يقدم له نصيحة، بعدم ارتداء قميص الأهلي، حتى لا يعيش التجربة نفسها، حيث فسخ باولينيو، العقد مع الأهلي بعد 59 يومًا فقط، بسبب ما وصفه بمشكلات نفسية، إذ لم يستطع البرازيلي، التأقلم، كما ادعى حريق منزله، ومرض والدته.

ويبقى الأهلي رغم ذلك، في حاجة فنية إلى خدمات ويليان، القادر على شغل مركز الجناح الأيمن، إضافة إلى صناعة اللعب، لذا قد يكون أكثر رغبة من النصر، الذي يتعين عليه أولًا، التأكد من مستقبل أندرسون تاليسكا بين البقاء أو الرحيل.

سعودي سبورت يتوقع أن يكون الأهلي أقرب من النصر، إلى ضم البرازيلي ويليان، الصيف القادم 2022.

اقرأ أيضا

سخرية آسيوية من النصر..بمقارنة مع الهلال والأهلي والشباب والاتحاد

بغداد بونجاح .. 7 معلومات عن صفقة النصر العالمية في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن