أخبار الاتحاد| تفويض النصر يبرئ حمد الله والرد بالملاءة المالية

تاريخ النشر: 20/04/2022
440
منذ سنتين
أخبار الاتحاد| تفويض النصر يبرئ حمد الله والرد بالملاءة المالية

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، محققًا 19 انتصارًا و3 تعادلات و3 هزائم.

ويحل الاتحاد ضيفًا على الفتح، في 6 مايو المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

أشار الإعلامي الرياضي قصي نقادي، إلى تدشين نادي الاتحاد، عند الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، بحضور أنمار الحائلي، مشروع نوعي جديد سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.

أكدت تقارير إعلامية، على دخول إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات مباشرة مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، بعد تفويض من عضو ذهبي بالنصر. 

اقترب اللاعب عبدالعزيز الجبرين من التعافي من الإصابة التي أبعدته الأيام الماضية عن المشاركة مع الفريق، وسيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الفتح بالدوري. 

تعرض اللاعب حازم الزهراني لإصابة أثناء التدريبات، وقام المدرب الروماني باستبعاده عن لقاء أبها الودي.

قال غسان ينبعاوي مدير كرة السلة بنادي الاتحاد: "لمن يتهكم ويقول أن الاتحاد لا يملك مبلغ مالي لسداد رسوم احتجاج النصر اقول له الاتحاد يمتلك ملاءة مالية يصرف بها على ناديين غير الاتحاد".

اقرأ أيضا

على خطى الهلال.. الاتحاد يفاجئ جماهيره بمشروع نوعي

مشادة على الهواء.. بتحدي حول تفويض النصر للاتحاد لشراء حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن