تشافي يعلق على إمكانية فوز برشلونة بالدوري: "أمر شبه مستحيل"

تاريخ النشر: 20/04/2022
69
منذ سنتين
تشافي يعلق على إمكانية فوز برشلونة بالدوري: أمر شبه مستحيل

كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، عن كواليس حديثه مع لاعبي الفريق بعد الخسارة من قادش في الجولة الماضية بالدوري الإسباني، بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت على ملعب الكامب نو.

ويدخل برشلونة مباراة غدًا محتلًا المركز الثاني بترتيب جدول الدوري برصيد 60 نقطة، في المقابل يحتل ريال سوسييداد المركز السادس برصيد 55 نقطة.

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم: "كنت واضحًا معهم، وأظهرت لهم بعض المقاطع حول الأخطاء التي نرتكبها، قد تكون هناك اختلافات في وجهة النظر، لكن علينا أن نكون أكثر نجاعة أمام المرمى".

وبسؤال تشافي، عن إمكانية فوز برشلونة بالدوري الإسباني، ليرد قائلًا: "الفوز بالدوري هو أمر شبه مستحيل".

طالع أيضًا: أسطورة الريال يعلق على رحيل راموس لباريس: "غادر من الباب الخلفي" 

وتابع: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد أمام ليفانتي رغم الضغط الذي فرضه علينا، لكن مباراة فرانكفورت لم تكن جيد سواء ذهابًا أو إيابًا، أمام قادش كانت المسألة ذهنية، لم ندخل المباراة بالتحضير الذهني المناسب".

واسترسل: "مواجهة ريال سوسييداد إنه سيكون نهائي آخر لنا، سوسييداد خصم مباشر لنا على مقاعد دوري الأبطال، هو  خصم مختلف عن قادش وأينتراخت وليفانتي، إنه فريق كبير، ويملكون مدربًا رائعًا".

كيف ستحفز الجماهير لمشاهدة بقية المباريات؟، ليرد قائلًا: "نلعب بشكل جيد، وننافس على المركز الثاني، ربما ليست هي المنافسة التي نرغب في خوضها، لكننا نرغب في تواجد الجماهير بجانبنا".

وأوضح تشافي، ما قاله لاعبي البرسا بعد الخسارة أمام قادش، قائلًا: "لقد أعطيتهم وجهة نظري، وأعطوني وجهة نظرهم، نحن لا نعيش في بيئة دكتاتورية، لكن هدفنا هو التنافس بشكل أقوى".

وأتم مدرب برشلونة، قائلًا: "أعتقد أننا لم نقدم مباراة سيئة أمام قادش، التسجيل أمام فرق كهذه في وقت مبكر تغير من سيناريو المباراة بشكل كبير".

اقرأ أيضا

ليفاندوفيسكي إلى برشلونة..بايرن ميونيخ يوافق على الصفقة بشرط واحد

مفاجآت بالجملة في قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسييداد بالليجا

حمل تطبيق سعودي الآن