"نورتي تويتر" يتسبب في هجوم جماهير النصر ضد ماجد عبد الله

تاريخ النشر: 20/04/2022
449
منذ سنتين
نورتي تويتر يتسبب في هجوم جماهير النصر ضد ماجد عبد الله

تعرض ماجد عبد الله نجم الكرة السعودية وأسطورة نادي النصر، لهجوم وانتقادات من جانب جماهير فريقه بسبب موقفه من الأزمة الحالية، وعدم تفاعله مع الأحداث التي يواجهها مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر.

وتقدم النصر بشكوى رسمية ضد عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، وحامد البلوي المدير التنفيذي في الاتحاد، مشيرا لامتلاكه أدلة وتسجيلات على مفاوضات إدارة العميد مع المهاجم المغربي خلال الفترة المحمية من عقده.

وانتقدت جماهير النصر، أسطورة فريقها بتغريدات تم توجيهها لحسابه الشخصي في موقع "تويتر"، حيث طالبته بضرورة إبداء رأيه وإعلان دعمه للبيان الذي نشره الحساب الرسمي للعالمي وتم تثبته على صفحة النادي الرسمية.

وطلبت الجماهير من ماجد عبد الله، أن يقوم بـ "ريتويت" للبيان الذي نشره النصر كدعم لموقف النادي ضد الاتحاد خلال الأزمة المثارة بينهما في الفترة الأخيرة.

وترى فئة من جماهير النصر أن نجوم العالمي القدامى تخلوا عن الفريق، وجاء في مقدمتهم ماجد عبد الله، وفهد الهريفي، ومحيسن الجمعان، ويوسف خميس، حيث أشارت إلى أن الأساطير في الملعب يجب أن يكون لهم دور خارجه أيضا.

وكتب أحد المشجعين، أن ماجد عبد الله يهتم بحسابات أخرى في تويتر ويرحب بهم، أكثر من اهتمامه بقضايا النصر وأزماته في الفترة الأخيرة.

يذكر أن تقارير أشارت لعقوبات تصل لإيقاف الاتحاد لفترتين قيد، وغرامة مالية ضخمة ضد حمد الله، حال إثبات صحة التسجيلات والتسريبات التي قدمها النصر للجنة الاحتراف في اتحاد الكرة.

اقرأ أيضا

مشادة على الهواء.. بتحدي حول تفويض النصر للاتحاد لشراء حمد الله

الصلح مع الاتحاد في قضية حمد الله.. النصر يكشف الحقيقة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن