صراع إنجليزي يفسد مخطط الهلال في الانتقالات الصيفية

تاريخ النشر: 20/04/2022
2124
منذ سنتين
صراع إنجليزي يفسد مخطط الهلال في الانتقالات الصيفية

تعمل إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، على الإعداد للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتجهيز المراكز وأسماء اللاعبين التي تسعى لبدء التفاوض معهم من أجل دعم الفريق حال نجحت في التعاقد معهم خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعد مركز قلب الدفاع هو الأبرز التي تعمل إدارة الهلال على دعمه خلال الفترة القادمة، في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبل الكوري جانج هيون سو، واقتراب عقده من الانتهاء وعدم حسم التجديد معه حتى الآن.

وتقارير أشارت لرغبة المدافع الكوري في عدم تجديد عقده نظرا لتفكيره في العودة إلى بلاده لظروف أسرية، وهو الأمر الذي تعمل إدارة الهلال على تخطيه ومحاولة إقناعه للموسم الرابع مع الزعيم.

ووضعت إدارة الهلال المدافع الكوري كيم مين جاي لاعب فنربخشة التركي ضمن لائحة تعاقداتهم في الصيف، خاصة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وجاء تألق المدافع الكوري في الدوري التركي، ليدفع عدد من الأندية الإنجليزية لتضعه على لائحة التعاقدات، وهو ما كشفت عنه تقارير أجنبية بوجود صراع بين إيفرتون وتوتنهام للظفر بخدماته في الصيف.

ونقلت صحيفة "فانتاك" أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام منح إدارة ناديه الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع كيم مين جاي في الصيف، لينضم إلى مواطنه سون هيون مين.

وتابعت، أن علي كوتش رئيس فنربخشة سيعقد جلسة من المدافع الكوري من أجل إقناعه بالبقاء لموسم إضافي، وسط مخاوف من قيام توتنهام بدفع قيمة كسر العقد والتي تقدر بـ 19 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه.

اقرأ أيضا

بند رسمي ينهي جدل رحيل مدافع الهلال إلى أولسان الكوري

صورة| نجم النصر يتوج بالدوري الكوري

حمل تطبيق سعودي الآن