سر تأجيل جلسة مفاوضات بين برشلونة وروبيرتو لتجديد عقده

تاريخ النشر: 20/04/2022
75
منذ سنتين
سر تأجيل جلسة مفاوضات بين برشلونة وروبيرتو لتجديد عقده

يستمر الحديث عن مستقبل الإسباني سيرجي روبيرتو، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وإمكانية تجديد عقده مع القلعة الكاتالونية خلال الفترة المقبلة، وفق لآخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأربعاء.

وتم تصعيد روبيرتو إلى الفريق الأول بنادي برشلونة، في عام 2010، ومع موسم 2018 جدد عقده مع الفريق حتى 2022.

طالع أيضًا: قرار نهائي.. هالاند يختار ناديه الجديد بعد بوروسيا دورتموند 

تأجيل المفاوضات مع روبيرتو على تجديد عقده:

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نادي برشلونة قررت تأجيل الجلسة التى كان مقرر لها أمس الثلاثاء، مع اللاعب روبيرتو، من أجل مفاوضات تجديد العقد.

الصحيفة، شددت على أنه تم تأجيل عقد الاجتماع بين ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة، مع جوزيب ماريا أوروبتج وكيل روبرتو، من أجل التفاوض على التجديد، بسبب انشغال رئيس النادي خوان لابورتا.

ووفقًا للموندو، أنه من المتوقع عقد الاجتماع، مساء اليوم الأربعاء، وسيقدم برشلونة نفس العرض المقدم في السابق، بالتجديد لمدة موسمين، براتب أقل مما يتقاضاه اللاعب حاليًا، في ظل الظروف التي يمر بها النادي.

وأفاد التقرير أن هناك نوعان في الرأي داخل برشلونة حاليًا، الأول يمثله لابورتا والمدرب تشافي هيرنانديز، ويتمثل في رغبتهما في بقاء اللاعب، والثاني هو عدم وضوح الرؤية بالنسبة للاعب ويمثله أليماني.

وأشار التقرير إلى أن روبيرتو يجب عليه أن يخفض راتبه كثيرًا، إذا أراد الاستمرار مع برشلونة، مع أن الاتفاق بين البرسا واللاعب في الوقت الحالي يعد بعيدًا للغاية، ولكنه ليس مستبعد.

اقرأ أيضا

تطورات مثيرة في صفقة برشلونة الجديدة

تشافي ينفجر غضبا على نجوم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن