بلعمري يقترب.. وسعودي سبورت يكشف: لماذا تفوق الأهلي على النصر؟

تاريخ النشر: 20/04/2022
1598
منذ سنة
بلعمري يقترب.. وسعودي سبورت يكشف: لماذا تفوق الأهلي على النصر؟

يقترب النادي الأهلي، خطوات أكثر من النصر، في سباق الحصول على خدمات النجم الجزائري جمال الدين بلعمري، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

المدافع الجزائري جمال الدين بلعمري، سبق له أن دافع عن شعار الشباب، في الفترة من صيف 2016 إلى أكتوبر 2020.

بعد الشباب، خاض بلعمري، تجربة احترافية في أوروبا مع أولمبيك ليون الفرنسي، قبل أن يرتدي قميص قطر القطري، صيف 2021.

وأعلن نادي قطر القطري، منذ أيام، فسخ عقد جمال الدين بلعمري، بالتراضي بين الطرفين، ما يعني أن صاحب الـ32 عامًا، أصبح لاعبًا حرًا.

سعودي سبورت يكشف أسباب تفوق الأهلي على النصر

ويظهر اسم النجم الجزائري جمال الدين بلعمري، على طاولة كل من الأهلي والنصر، في ظل رغبتهما في تحسين خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بهما.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أسباب تفوق الأهلي على النصر في هذا الشأن.

- إصابة مقلقة: أصبح الأهلي، محتاجًا بشدة إلى خدمات النجم الجزائري جمال بلعمري، بحسب ما ذكرته صحيفة "المدينة" بعدما أصيب المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا بـ"تمزق في أربطة الركبة"، ما يعني غيابه عن فريق المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، حتى نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

- ستة أجانب فقط: لدى الأهلي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، مكان فارغ، يمكن أن يسجل فيه، اسم أي لاعب أجنبي حر، دون انتظار فترة القيد الصيفية، حيث يمتلك 6 أجانب فقط، هم البرازيليان كارلوس إدواردو ودانكلير بيريرا، الكاميروني فرانك كوم، الكرواتي فيليب براداريتش، المقدوني جياني اليوسكي والسوري عمر السومة.

- تراجع أوكراني: وفق صحيفة "الرياضية"، تخلى الأهلي عن فكرة ضم لاعب أوكراني في الفترة الحالية، بسبب فشل المفاوضات، حيث لم ينجح الرئيس ماجد النفيعي، في استغلال قرار "فيفا"، الذي يسمح بالتعاقد مع أي لاعب ينشط في الدوري الأوكراني، مجانًا، في ظل أحداث الغزو الروسي.

- النصر ينتظر: بحسب الإعلامي "طارق سعد"، لا يرغب النصر في ضم أي لاعب جديد، حاليًا، بسبب توجه الرئيس مسلي آل معمر نحو التعاقد أولًا، مع مدرب أجنبي، يخلف الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو في منصبه، ثم منحه فرصة اختيار الصفقات الصيفية.

اقرأ أيضا

مدرب الأهلي يسرب نقاط ضعف الأخضر لوكالة مكسيكية.. ولكن !

الأهلي فرع من الاتحاد؟.. اعتراف تاريخي يزلزل الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن