جاسوس في الأهلي.. هكذا "يزعج" المنتخب السعودي قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 20/04/2022
1404
منذ سنتين
جاسوس في الأهلي.. هكذا يزعج المنتخب السعودي قبل كأس العالم 2022

يراقب المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، نجوم المنتخب السعودي، قبل كأس العالم في قطر 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء الثلاثاء.

سيبولدي، الذي لم يسبق له أن تولى تدريب أي فريق خارج المكسيك، يقود الأهلي، منذ مارس 2022، بعد إقالة الألباني بيسنيك هاسي من منصبه.

روبرت سيبولدي.. جاسوس في الأهلي

وأشارت صحيفة"soyfutbol" المكسكية، في تقرير لها، إلى أن المدرب روبرت سيبولدي، قدم طلبًا خاصًا إلى منتخب المكسيك، من أجل مساعدته أمام الأخضر السعودي في كأس العالم 2022.

وأوضحت أن المدرب الذي يمتلك الجنسية المكسيكية، عرض خدماته على المنتخب الذي يقع مع السعودية، بولندا والأرجنتين في مجموعة واحدة في كأس العالم، قطر 2022.

وشددت على أن سيبولدي يمتلك في الأهلي، ما لا يقل عن 6 لاعبين يحصلون على استدعاء دائم من الفرنسي هيرفي رينارد في منتخب السعودية، لذا يعرف جيدًا، ما سيواجه المكسيك في المونديال.

ونقلت الصحيفة، تصريحات سيبولدي في هذا الشأن، حيث وصف المنافسة بين السعودية والمكسيك بـ"المتكافئة"، كما تطرق إلى أن اللاعب السعودي لديه ديناميكية عالية، سريع جدًا، لكنه يمتلك بعض القصور في الجانب الدفاعي.

ومن المنتظر، أن يطلب المنتخب المكسيكي من سيبولدي، تقديم تقرير فني عن المنتخب السعودي، حيث أن مدرب الأهلي، إما درب نجومًا منه أو واجه النجوم الآخرين في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

الأهلي يبيع نجمه.. وينافس النصر على هذه الصفقة الكبرى !

مدرب الأهلي يسرب نقاط ضعف الأخضر لوكالة مكسيكية.. ولكن !

حمل تطبيق سعودي الآن