"الصلح مع الاتحاد في قضية حمد الله".. النصر يكشف الحقيقة الكاملة

تاريخ النشر: 20/04/2022
5798
منذ سنتين
الصلح مع الاتحاد في قضية حمد الله.. النصر يكشف الحقيقة الكاملة

كشف نادي النصر، منذ قليل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حقيقة التصالح مع الاتحاد، في قضية المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ويدخل النصر والاتحاد معًا في أزمات قانونية عدة، أهمها ما يحيط بانتقال المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله من صفوف الأول إلى الأخير، يناير 2022.

النصر يكشف حقيقة التصالح مع الاتحاد في قضية حمد الله

وأوضحت صحيفة "الرياض" في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، أن الوليد المهيدب، مدير الإعلام والاتصال في النصر، نفى أن مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، وافق مسبقًا على دخول الاتحاد في مفاوضات مع حمد الله.

وشددت على أن النصر يرفض بشكل قاطع، أي تدخل أو محاولات شرفية من أجل التصالح مع الاتحاد، مضيفة أن نادي العاصمة الرياض، يأمل سريعًا البت في قضية حمد الله.

ماذا حدث بين النصر والاتحاد؟

قدم النصر، بحسب بيان رسمي، شكوى في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الاتحاد، حيث اختص طرفين، هما حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، موضحًا أنه يمتلك أدلة، تدينهما في مفاوضات ضم المهاجم المغربي.

الأدلة التي يمتلكها النصر على حد قول البيان الرسمي، عبارة عن "تسجيلات صوتية"، من المفترض أنها تتضمن مفاوضات غير قانونية بين الاتحاد وحمد الله، إبان فترة المهاجم المغربي مع نادي العاصمة الرياض.

إلى جانب الشكوى المقدمة في لجنة الاحتراف، يقاضي النصر، حمد الله، في "فيفا"، في قضية منفصلة، تخص العلاقة التعاقدية بين الطرفين قبل إنهائها في نوفمبر 2021.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب من فيفا، دمج القضيتين معًا، حتى يتحول الأمر إلى نزاع دولي، بين حمد الله، النصر والاتحاد.

اقرأ أيضا

فيفا يرعب النصر ويصدم الاتحاد والشباب.. قرار رسمي جديد

بعد نجم النصر.. الاتحاد يقترب من خطف لاعب الشباب في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن