أول تعليق من نجم مانشستر يونايتد بعد السقوط "القاسي" أمام ليفربول

تاريخ النشر: 20/04/2022
326
منذ سنة
أول تعليق من نجم مانشستر يونايتد بعد السقوط القاسي أمام ليفربول

علق البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، على الهزيمة القاسية أمام ليفربول، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة المؤجلة، من الأسبوع الثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، بين مانشستر يونايتد وليفربول، انتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف دون رد، وكانت هذه المباراة شهدت تألق الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن لليفربول ومنتخب مصر، وسجل "هاتريك".

طالع أيضًا: محمد صلاح يطلق تصريحات نارية بعد فوز ليفربول على مانشستر برباعية 

وقال برونو فيرنانديز، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "الجماهير لا تستحق منا أن نقدم هذا الأداء، فهم يحتاجون أفضل، لبقاءهم وتصفيقهم لنا يعني أننا يجب أن نقدم أفضل، وعلينا أن نرفع مستوانا في المباريات المقبلة".

وتابع: "اعتقد أن الجميع ركض، وكان هناك مجهودًا من الجميع، ولا يوجد أحد لم يقدم 100%، ودائمًا علينا أن نفعل ذلك من أجل نادينا والجماهير وللجميع".

واسترسل: "لابد أن نقول بعض الأشياء لكن سنترك ذلك لغرفة خلع الملابس، الآن المباراة انتهت علينا التركيز في المباراة المقبلة".

وأتم برونو فيرنانديز، قائلًا: "ليفربول جاهز للقب، ونحن لسنا كذلك، لست بحاجة إلى أن أكون عنا لأتحدث عن اختلاف في المستوى، وعلينا أن ننظر لأنفسنا بتمعن لنعلم أين الخطأ، وعلينا أن نكافح حتى النهاية".

اقرأ أيضا

ليفربول يحقق رقما قياسيا أمام مانشستر يونايتد بعد غياب 8 سنوات

ليفربول يشعل صراع لقب الدوري الإنجليزي برباعية في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن