كلوب يعلق على مواجهة ليفربول ومانشستر: "أشعر بقليل من الضيق"

تاريخ النشر: 20/04/2022
202
منذ سنتين
كلوب يعلق على مواجهة ليفربول ومانشستر:  أشعر بقليل من الضيق

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، على تحقيق فريقه فوزًا غاليًا على نظيره مانشستر يونايتد، متحدثًا عن هدف محمد صلاح، الثاني في مرمى الشياطين الحمر.

حقق ليفربول فوزًا هامًا على حساب مانشستر يونايتد، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة المؤجلة، من الأسبوع الثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

طالع أيضًا: محمد صلاح يطلق تصريحات نارية بعد فوز ليفربول على مانشستر برباعية 

كلوب يعلق على فوز فريقه أمام مانشستر يونايتد:

وقال يورجبن كلوب، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "قام فريق مانشستر يونايتد بتغيير طريقة لعبهم في النصف الثاني من المباراة، وضغطوا بشكل مختلف، لم نجد اتجاهًا لتمرير الكرة داخل وحول منطقة الست ياردات، وانتهى بهم الأمر بركنية".

واسترسل المدرب الألماني، قائلًا: "ما يفعله هذا الفريق جيدًا حقًا هو التكيف مع التغييرات، للتعلم على أرض الملعب، يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلًا من حين لآخر، كان من الجيد مشاهدة بقية المباراة".

وتابع كلوب، قائلًا: "كان لدينا رغبة أظهرناها من اللحظة الأولى في المباراة، الهدف الأول كان العزم الخالص، كان لويس وحده أمام المرمى، هدف رائع، الهدف الثاني كان رائعًا من محمد صلاح، ذلك اللعب بين ساديو ومو، كان يمكن أن يسجل أكثر، ليلة جيدة للجميع في ليفربول".

وبسؤاله ما تعليقك على تسجيل فريقك 9 أهداف في موسم واحد بمرمى مانشستر يونايتد، ليرد قائلًا: "هذا لا يحدث كثيرًا، ولا أعتقد أنه سيحدث كثيرًا، إنه ليس وضعًا طبيعيًا، إنهم ليسوا في لحظة جيدة ولديهم الكثير من الإصابات، عندما غادر بوجبا الملعب، لعبوا بدون خط الوسط المعتاد".

وأتم كلوب، قائلًا: "يمكن أن يصبح الملعب كبيرًا حقًا مع وجود الكثير من اللاعبين المهاجمين عليه، هذه ليست فقط طريقة لعبهم الطبيعية، كان لدينا 70-75٪ من الاستحواذ على الكرة، وعليهم الدفاع وهذا ليس بالأمر السهل، أشعر بقليل من الضيق تجاههم".

اقرأ أيضا

مباشر| ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ليفربول يحقق رقما قياسيا أمام مانشستر يونايتد بعد غياب 8 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن