"هدية" إلى الفيصلي.. سقوط السد أمام الوحدات في أبطال آسيا

تاريخ النشر: 19/04/2022
154
منذ سنتين
هدية إلى الفيصلي.. سقوط السد أمام الوحدات في أبطال آسيا

في مفاجأة من العيار الثقيل، سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، في فخ الخسارة (1-2)، أمام الوحدات الأردني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد السد، عند النقطة الرابعة، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، وبفارق 3 نقاط مؤقتًا، عن الفيصلي "المتصدر".

ومن ناحيته، رفع الوحدات، رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الأخير، متساويًا مع ناساف كارشي الأوزباكي "الثالث"، والسد "الثاني"، حيث يفصل بينهم فارق الأهداف فقط.

وأصبح الفيصلي، قريبًا جدًا من التأهل إلى دور الـ16 بالبطولة القارية، في أولى مشاركاته التاريخية، وذلك في حال فوزه على ناساف كارشي، بعد قليل.

* أحداث مباراة السد والوحدات..

جاء الشوط الأول من عمر المباراة بين السد والوحدات، متوسطًا في المستوى، حيث لم يشكل الفريقين، خطورة كبيرة، على المرمى.

وعلى عكس الشوط الأول، قدم الفريقان، مستوى رائع في الـ45 دقيقة الثانية، حيث تقدم الوحدات، بعد مرور 3 دقائق فقط، عن طريق نجمه محمد الدميري.

وعادل السد سريعًا، بهدف سجله برونو تاباتا، في الدقيقة 54، قبل أن يستعيد العملاق الأردني تقدمه، بواسطة خالد عصام، في الدقيقة 60.

وفي الوقت الذي كان يحاول فيه بطل قطر، إدراك التعادل، أحرز الوحدات الأردني، الهدف الثالث في الدقيقة 75، عن طريق أحمد سمير، ليحصد 3 نقاط غالية.

اقرأ أيضا

تشكيل الفيصلي| مارينوس بـالقوة الضاربة أمام السد بأبطال آسيا

تفاريس يسقط ناساف.. والفيصلي في الصدارة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن