بايرن ميونخ يحدد السعر النهائي لبيع ليفاندوفسكي لبرشلونة

تاريخ النشر: 19/04/2022
129
منذ سنتين
بايرن ميونخ يحدد السعر النهائي لبيع ليفاندوفسكي لبرشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل البولندي روبرت لياندوفيسكي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، وإمكانية رحيله والانضمام إلى برشلونة الفترة المقبلة، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الجمعة.

وانضم روبرت ليفاندوفيسكي، إلى بايرن ميونخ في صيف 2014 قادمًا من بوروسيا دورتموند، ويرتبط المهاجم البولندي بعقد مع البافاري حتى 30 يونيو 2023.

 وعلى مدار الفترة الماضية، أوضحت بعض التقارير أن اللاعب البولندي، يرغب في خوض تجربة جديدة مع نادي جديد، خارج ألمانيا بداية من الصيف المقبل، قبل إعلانه اعتزال كرة القدم.

بايرن ميونخ يحدد سعر بيع ليفاندوفسكي

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، حددت إدارة بايرن ميونخ مبلغ 40 مليون يورو، من أجل التخلي عن ليفاندوفسكي في الصيف المقبل.

سياسة التجديد في بايرن ميونخ، تقف عائقًا أمام استمرار البولندي، حيث تقر بأنها لن تمنح أي لاعب تجاوز الـ 30 عقدًا لأكثر من موسمين فقط، وهو مايرفض ليفاندوفسكي.

برشلونة قد يواجه صعوبات أيضًا، بسبب سقف الرواتب المسموحه من قبل رابطة الليجا، حيث سيحتاج الفريق للتخلي عن بعض اللاعبين أو كسب مزيد من الأموال لتسجيل الصقفات الجديدة.

اقرأ أيضًا:

رد جوارديولا الأول على حقيقة انضمام هالاند لمانشستر سيتي 

ومن المتوقع أن يرفض ليفاندوفسكي عرض بايرن ميونخ، الذي يرغب في أن يحصل على عقد طويل الأمد، بينما من غير المرجح أن ينافس ناد آخر على الصفقة.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يطلب مبلغ خيالي من أجل بيع ليفاندوفيسكي

عاجل|فياريال يحقق المعجزة ويطيح ببايرن ميونخ من دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن