استدعاء وكيل قائد الاتحاد في قضية حمد الله..تغريدة تكشف تطور خطير

تاريخ النشر: 19/04/2022
4178
منذ سنتين
استدعاء وكيل قائد الاتحاد في قضية حمد الله..تغريدة تكشف تطور خطير

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة في قضية النصر المرفوعة ضد نادي الاتحاد، على خلفية آلية التفاوض مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق السابق، والمطالبة بقيمة الشرط الجزائي في عقد حمد الله مع النصر، بقيمة 84 مليون ريال.

وذكر الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه سيتم استدعاء قائد الاتحاد السابق، المغربي كريم الأحمدي، قبل البت في قضية النصر ضد حمد الله.

ونشر أبو هداية رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"وكيل اللاعب كريم الأحمدي يدخل في اللعبة بشكل رسمي وسيتم استدعاءه رغماً عن أنفه".

تغريدة استدعاء كريم الأحمدي

قصة الأزمة بين النصر وحمد الله

وكان النصر قد أعلن إنهاء العلاقة التعاقدية مع عبد الرزاق حمد الله، في نوفمبر الماضي، بعد سلسلة من الأزمات مع إدارة النادي، لينتقل بعدها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشهدت الأيام الماضية، تصعيدًا خطيرًا من نادي النصر، الذي قدم وثائق إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تثبت تحريض نادي الاتحاد لحمد الله من أجل الرحيل عن النصر، كما رفعت إدارة النصر قضية ضد الاتحاد، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي في عقد حمد الله، بداعي أن إنهاء التعاقد كان لأسباب مشروعة.

ورد الإعلام الاتحادي على الاتهامات النصراوية، بأن تفاوض إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، على صفقة عبد الرزاق حمد الله، كان بشكل قانوني، مع مسئولين في قلعة العالمي.

اقرأ أيضا

طلب عاجل من الاتحاد السعودي لـفيفا في قضية النصر وحمد الله

كشف البطل السري في قضية حمد الله.. ومتى قرر رئيس النصر الانتقام

حمل تطبيق سعودي الآن