الأهلي يبيع نجمه.. وينافس النصر على هذه الصفقة الكبرى !

تاريخ النشر: 19/04/2022
787
منذ سنتين
الأهلي يبيع نجمه.. وينافس النصر على هذه الصفقة الكبرى !

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، بيع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع البطولات، مع احتلال المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضًا

على طريقة حمد الله.. الهلال يملك "أدلة" تدين النصر في قضية كنو 

ويبتعد الراقي، بفارق 3 نقاط فقط، عن آخر مركز مُهدد صاحبه، بـ"الهبوط" إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد.

* بيع نجم الأهلي..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن بدء إدارة الأهلي، تسويق عقد السنغالي الحسن نداو، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وتعاقد الأهلي، مع نداو "25 سنة"، في صيف عام 2021، قبل أن يعيره إلى أنطاليا سبور التركي، في يناير الماضي، ولمدة 6 أشهر.

وشددت الصحيفة، على أن الأهلي، يرغب في بيع اللاعب، لعدم تقديمه المستوى الفني، الذي يشفع له بالبقاء مع الفريق، حتى نهاية عقده.

* منافسة نادي النصر..

وعلى جانب آخر، أعلنت صحيفة "الوطن"، دخول مجلس إدارة الأهلي، في منافسة شرسة مع النصر، على إحدى أكبر الصفقات، في الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضحت الصحيفة، أن الأهلي، فتح خط مفاوضات مع المدافع الجزائري جمال بلعمري، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الجديد 2022-2023.

وكانت تقارير جزائرية، قد أكدت في الساعات الماضية، على تفاوض النصر، مع بلعمري، الذي سبق له اللعب في السعودية، مع نادي الشباب، في الفترة من 2016 إلى 2020.

جدير بالذكر أن النجم الجزائري، ليس الصفقة الوحيدة، الذي ينافس فيها الأهلي، غريمة النصر، حيث كشفت تقارير صحفية، عن صراع بين الناديين، للتعاقد مع المدافع المغربي رامون سايس، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي.

اقرأ أيضا

الثنيان يكشف كواليس مثيرة.. صدمته في الهلال واحتفاله مع الأهلي

مدرج الأهلي| مهاجم مفصل من فولهام والسومة يثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن